logo

جبهة الطيبة :‘نستنكر حادثة اطلاق النار على سيارة نجل المرشح لرئاسة البلدية يحيى حاج يحيى‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-06-2023 09:17:32 اخر تحديث: 23-06-2023 09:27:13

أعربت جبهة الطيبة عن استنكارها لـ " عملية إطلاق النار على سيارة فادي يحيى حاج يحيى، نجل المرشح لرئاسة البلدية مدقق الحسابات يحيى حاج يحيى".



وقالت جبهة الطيبة في بيان صادر عنها وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " نرى بهذا الاعتداء أمرا خطيرا للغاية يتنافى مع كل قواعد القيم والأخلاق. 
ان انتشار آفة العنف بداخل مجتمعنا، اصبح امر خطير يهدد كل واحد وواحد منا، اننا نرى من واجبنا كأبناء البلد الواحد ان نعمل معا لمحاربة العنف بكل أشكاله ، وأننا نتوجه للسلطات المسؤولة ان تأخذ دورها وبشكل جدي ومدروس ببناء خطة عمل لمواجهة هذه الظاهرة . اننا نتوجه للشرطة ونطالبها بالقيام بواجبها بمحاربة العنف والجريمة وبالأساس لم كل الأسلحة من أيادي المجرمين . ونرى أيضاً انه على البلدية العمل لوضع خطة شاملة لمواجهة العنف في جميع المجالات والعمل على زيادة الكوادر المهنية وزيادة الخدمات الوقائية والعلاجية في مجال العنف بين الشباب " .
وأضافت جبهة الطيبة في بيانها :" اننا في جبهة الطيبة نناشد اهالينا ونحن على اعتاب معركة انتخابات بلدية عدم تحويل المنافسة الانتخابية لمعركة وصراعات بين عائلات وابناء البلد الواحد  وعلينا عدم تحويل التنافس والاختلاف بالمواقف لخلاف وصراع عنيف. اننا نناشدكم بالحفاظ على النسيج الاجتماعي الطيب في مدينتا . لا للعنف لا للجريمة".