logo

مشاركة واسعة في حفل انتهاء الموسم الرياضي في جسر الزرقاء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-06-2023 17:32:37 اخر تحديث: 20-06-2023 05:16:18

احتضن الملعب البلدي في جسر الزرقاء، في الأيام الأخيرة، حفل انتهاء الموسم الرياضي 2022 – 2023 ، وذلك باشراف من المجلس البلدي في جسر الزرقاء وقسم الرياضة .

تخلل الحفل العديد من الفقرات، من بينها تكريم متبرعين، والطاقم المهني والقاء كلمات وعرض فيديو كليب يلخص محطات مهمة في الموسم الرياضي الأخير في البلدة .

وقال منصور عماش مدير قسم الرياضة في جسر الزرقاء في حديثه لموقع بانيت وقناة هلا: "هذا حدث كبير، اذ يضم نادي جسر الزرقاء ما يقارب الـ 400 من أبناء الشبيبة والأولاد كذلك. كان العام الرياضي ناجحاً وبرزت العديد من المواهب، وأريد من هذا المنطلق ان اشكر رئيس المجلس المحلي والأعضاء والاهل الداعمين دائما لأولادهم، وأتمنى ان نرى جسر الزرقاء على الخارطة الرياضية".

من جانبه، قال وليد سندياني رئيس رابطة المشجعين العرب: "فخر لنا ان نتواجد هنا بين أهلنا، ونأمل ان يكون حفلا ناجحا وتحية كبيرة للقائمين على هذا العمل والى الامام دائما للوسط العربي في مجال الرياضة".

" نشكر قسم الرياضة على العطاء الذي يقدمه لأولادنا"
من ناحيته، قال مراد خليل فهد: "نشكر قسم الرياضة على العطاء الذي يقدمه لأولادنا والاهتمام فهذا الامر غير الكثير في أولادنا وجعلهم مسؤولين اكثر".

اما وديع مراد خليل فهد، فقال: "انا سعيد بتواجدي في الملعب وأتمنى ان نستمر في اللعب ونصبح لاعبين محترفين".

"انجاز عظيم"
بدوره، قال الشيخ مراد عماش رئيس مجلس جسر الزرقاء المحلي: " تضمن هذا الموسم اكثر من 400 طالب من كافة الاعمار بهدف اشغالهم في هذه الأطر الرياضية والتربوية ونحن نفتخر بهذا الإنجاز العظيم الذي يقوم عليه قسم الرياضة ، ونرحب بالجميع وهنا كما ترون يتواجد مئات الأشخاص أيضا من الضيوف الكرام من داخل القرية وخارج القرية ، وهذا يدل على المحبة والاشتياق لمثل هذه الفعاليات".

"عرس كبير"
من ناحيته، قال محمد لطفي جربان: "عرس كبير لجسر الزرقاء ، سعيدون به ونحن لنا بصمة وضعناها فيه حيث اننا اخترنا مدربا قديرا ليشرف على تدريب اللاعبين الامر الذي رفع من مستوى الرياضة في جسر الزرقاء".