logo

المدرسة الاعدادية أ في أبو سنان تخرّج الفوج الـ 44 من طلابها

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-06-2023 11:37:00 اخر تحديث: 17-06-2023 12:24:16

مع نهاية فصل الربيع واقتراب بداية الصّيف، وفي العاشر من حزيران، وبأجواء بهيجة مفعمة بالفرح والسعادة احتفلت إدارة المدرسة الاعدادية أ الممثّلة برأس الهرم مديرة المدرسة،


صور من صفاء خير

 الطاقم الإداري والهيئة التَّدريسيّة وتحت رعاية ماي بيبي يركا  بحفل تخريج الفوج الرابع والاربعون من طلاب الصفوف التاسعة، والذّين أنهوا المرحلة الإعداديّة، وقد حصدوا الدّرجات التعليمية والتربوية والتي تهيئهم للارتقاء للمرحلة الثانويّة.
شهدت هذه المناسبة الفريدة حضور طلاب الصّف التاسع، ووفد من الضّيوف الكرام مُتَمثلين بلجنة أولياء الأمور الكرام والاخت مشيرة عزام واللذان كانا لهما مبادرات طيبة ساهمت في إنجاح مسيرة المدرسة على مدار العام الدّراسي المنصرم وإنجاح حفلة التخرج أيضًا .
تخلّل الاحتفال كلمة لمديرة المدرسة التي أثنت بدورهِا على الهيئة التّدريسية وشكر طاقم المعلمين والمعلمات الذين حملوا مشاعل العطاء. ورحبت كذلك بحفاوة بلجنة أولياء الأمور الأفاضل وشكرت كذلك السادة المتبرعين الذينَ قدّموا الهدايا والتَّبرعات للمدرسة.
كما شمل الاحتفال العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة وكان ابرزها مشاركة السيرك الافريقي في الاحتفال والذي أعطى طابع جديدًا متميزًا للطلاب. ولا ننسى الجوائز العديدة التي حصل عليها طلابنا.
وفي النهاية تناول الحضور وجبة عشاء فاخرة ومحطات متنوعة للحلويات الشرقية والغربية.

أدخل هذا الاحتفال البهجة والسرور إلى قلوب الطلاب الخرجين، بعد أن شهدوا الأداء الفعال الذي قامت به المدرسة من أجل الاحتفال والاحتفاء بهم.
ازهار وورود صفاء خير شاركت فرحة تخريج صفوف التواسع بالورود والقناطر والتنسيقات العديدة وذلك من خلال مساهمة الاخت مشيره عزام مديرة قسم الشبيبه بمجلس ابو سنان المحلي .