logo

جبهة الطيبة تنتخب المربية ألمازة جبارة لرئاسة قائمتها في الانتخابات البلدية الوشيكة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-06-2023 11:47:04 اخر تحديث: 16-06-2023 12:01:41

أعلنت جبهة الطيبة عن انطلاقها بالمعركة الانتخابية للسلطة المحلية في المدينة، التي تجري يوم 31.10.2023. كما أعلنت جبهة الطيبة عن انتخاب عضو المجلس البلدي،


تصوير: جبهة الطيبة

المربية المازة جبارة، لرئاسة قائمة الجبهة في الانتخابات القريبة
وتخوض جبهة الطيبة الانتخابات تحت شعار " الجبهة خدمات مدنية وكرامة وطني " و " نعم للمودة العائلية والف لا للتعصب العائلي ". وجاء في بيان صادر عن جبهة الطيبة، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " عقدت جبهة الطيبة اجتماع كادر تم خلاله طرح توجهات الجبهة للانتخابات البلدية، وتم ايضاً انتخاب قائمة الجبهة. الجبهة تمثل كل شرائح مجتمعنا، كل عائلات وحارات طيبتنا، نساءً ورجالاً، شبابا وشابات. اننا في جبهة الطيبة نكن كل الاحترام لجميع العائلات في الطيبة، لكننا ضد التوظيف السياسي للعائلية والذي يؤدي إلى تغليب المصالح الضيقة على المصلحة العامة. لقد اكتوت الطيبة بنار العائلية بتجربة مرة دفعنا ثمنها باهظًا، ولسان حال أغلبية الأهل في الطيبة يرفض العودة للإحتراب العائلي ".

" الجبهة ولدت من رحم يوم الأرض "
كما جاء في بيان الجبهة :" جبهة الطيبة هي الأعرق، إذ أنها قائمة منذ عام 1977، وقد ولدت من رحم يوم الأرض الخالد، إلا أنها ممثلة في المجلس البلدي منذ عام 1952 وحتى اليوم بلا انقطاع. الجبهة غنية بالكوادر المجربة وكوادر شبابية متجددة لتبقى وتتجذّر، تأكيدا للآية الكريمة ( وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض). لان الجبهة تمثل كل اهالي الطيبة دون استثناء 
تشارك المرأة الرجل بكل القرارات والنشاطات بشكل متساوٍ. لان الجبهة صاحبة الخطاب التقدمي والمتنور، من أجل رفع مكانة المرأة في المجتمع .
لان الجبهة تربط بين الخدمات البلدية والموقف السياسي النضالي امام السلطة ،وبالأخص بقضايا الدفاع عن الارض والمسكن. نطالب بحقوقنا المدنية والقومية والميزانيات، لنطور بلدنا ليس فقط بالإعمار وانما بالانتماء والعطاء أيضا ".

" كنا المعارضة البناءة الوحيدة "
وتابعت الجبهة في بيانها :" الى جانب أهمية بناء المدرسة نطرح أهمية نجاعة المؤسسة التربوية ورفع مكانة التربية والتعليم وبناء جيل واعي لقضايا شعبه ومعطاء لمجتمعه .لان الجبهة تعهدت ان تخدم الناس بالأربع سنوات الاخيرة من المعارضة وأوفت . كنا المعارضة الحقيقية الوحيدة البناءة. المعارضة التي تقف مع ادارة البلدية في صف واحد بكل عمل تقوم به لخدمة مصلحة أهالي الطيبة، وان تقف بالمرصاد امام ادارة البلدية بكل خطوة تقوم فيها ضد المصلحة العامة او خطأ مقصود كان او غير مقصود. نحن صمام الأمان على مصالح هذا البلد. هذا كان نهجنا من اليوم الاول لعمل ادارة البلدية وحتى يومنا هذا وسنستمر بهذا الطريق. لقد قمنا بطرح القضايا بشكل مدروس ومهني في جلسات البلدية واللجان وفي العمل اليومي. جبهة الطيبة، لم تختر شعار "خدمات مهنية وكرامة وطنية " صدفة، فهي صاحبة السجل الأغنى والأكبر وكذلك صاحبة البرنامج الأشمل. إننا نتحدى أن يكون هنالك من يحمل رصيدا كرصيدنا أو برنامجا كبرنامجنا " . الى هنا نص البيان الصادر عن جبهة الطيبة الديمقراطية.