logo

اعتقال شاب من بلدة العزازمة في النقب بشبهة حيازة سلاح وذخيرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-06-2023 13:49:27 اخر تحديث: 17-06-2023 16:23:36

اعتقلت الشرطة، مؤخراً، شاباً (18 عاماً) من سكان بلدة العزازمة في النقب بشبهة "حيازة سلاح وذخيرة من نوع M16 أثناء تفتيش منزله". وجاء في بيان صادر عن


 تصوير الشرطة

المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي (لواء الجنوب): "في إطار نشاط قام به افراد مركز شرطة شقيب السلام، وافراد من حرس الحدود، ووحدة الكلاب البوليسية في لواء الجنوب، ضد جرائم العنف في المجتمع العربي، بهدف منع تصعيد النزاعات الإجرامية المختلفة في المجتمع العربي، تم إجراء نشاط مسح وتفتيش في منازل العائلات المتورطة في حوادث إطلاق نار من خلال أسلحة غير قانونية".

وتابع البيان: "في إطار نشاط التفتيش، تم إلقاء القبض على مشتبه، من سكان بلدة العزازمة للاشتباه في حيازته لسلاح من نوع M16 وذخيرة بشكل مخالف للقانون داخل منزله. تم القاء القبض على المشتبه وإحالته الى التحقيق في مركز شرطة شقيب السلام. ومع انتهاء التحقيق وبناءً على الأدلة التي تم جمعها ضده، ستتم احالة المشتبه غدًا الى محكمة الصلح في بئر السبع، بغرض تمديد توقيفه على ذمة التحقيق".

واختتم البيان: "ستستمر شرطة مديرية النقب في لواء الجنوب، بالتركيز على الجهود لمكافحة المجرمين ومرتكبي جرائم العنف، مع التشديد على حيازة الأسلحة الغير قانونية، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور". الى هنا نص البيان.