logo

صفوري وابوفنة وحبشي في كادر المنتخب الإسرائيلي عشية لقاء منتخب روسياء البيضاء غدا الجمعة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-06-2023 11:39:39 اخر تحديث: 16-06-2023 03:13:55

ينهي المنتخب الإسرائيلي استعداداته الأخيرة عشية لقائه الخارجي مساء يوم غد الجمعة أمام نظيره منتخب روسيا البيضاء ، وذلك ضمن منافسات تمهيديات يورو 2024 .


تصوير بانيت

ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان كادر المنتخب الإسرائيلي يضم ثلاثة لاعبين وهم ، عايد حبشي في خط الدفاع ، والثنائي العربي في خط الهجوم رمزي صفوري ومحمد ابوفنة.
هذا ولم يعلن بعد مدرب المنتخب الإسرائيلي الون حزان تشكيلة المنتخبة الأساسية للقاء المرتقب مساء يوم غد الجمعة امام روسيا البيضاء ، ولا خيار امام تلامذة المدرب الإسرائيلي الا الفوز في هذا اللقاء ليحسن المنتخب الإسرائيلية حظوظه بالتأهل ليورو 204 من المجموعة التاسعة.
هذا ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان مصير مباراة المنتخب القادمة مساء يوم الاثنين المقبل ما زال غامضا ، في ظل تهديدات جمهور فريق بيتار القدس بتعطيل المباراة مساء يوم الاثنين المقبل امام منتخب أندورا والتي من المتوقع ان تجري على استاد ديتي في مدينة القدس ، وتهديدات جمهور بيتار القدس جاءت كردة فعل الجمهور المقدسي لقرار العقاب الذي أصدره الاتحاد العام بكرة القدم ضد فريق بيتار القدس على اثر دخول جمهوره لارضية استاد سامي عوفر في نهاية مباراة نهائي كأس الدولة، والاي انتهت بفوز بيتار القدس بكأس الدولة على حساب مكابي نتانيا . علما ان وزير الامن الداخلي ايتمار بن غفير يعقد في هذه الساعة بمكتبه بمدينة القدس اجتماعا خاصا بهذا الموضوع بمشاركة ممثلين عن الاتحاد العام بكرة القدم ونادي بيتار القدس وممثلين كبار في الشرطة.