logo

مصادر فلسطينية: ‘شهيد وعشرات الاصابات بعد هدم منزل الأسير أسامة الطويل في نابلس‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-06-2023 03:26:19 اخر تحديث: 15-06-2023 05:34:08

أفادت مصادر فلسطينية أنه " استشهد مواطن واصيب 185 بينهم 3 اصابات بجراح خطيرة ، خلال اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال الليلة الماضية لمدينة نابلس لهدم منزل عائلة الأسير أسامة الطويل" .

واضافت المصادر " باستشهاد الشاب خليل يحيى الانيس في مدينة نابلس " .
وافاد المتحدث باسم الهلال الاحمر في نابلس احمد جبريل " باصابة 3 مواطنين بجراح خطيرة و3 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و2 اثر السقوط وواحدة اثر الدهس و175 بالغاز المسيل للدموع" .
واوضحت المصادر الفلسطينية :" كما وفجرت قوات الاحتلال منزل عائلة الأسير أسامة الطويل في نابلس. والذي تتهمه قوات الاحتلال بالمشاركة في عملية قتل فيها الجندي إيدو باروخ " .

الجيش الاسرائيلي: "هدم منزل منفذ عملية قتل الجندي عيدو باروخ "
من جانبه، قال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان له: "قامت قوات الجيش الاسرائيلي وحرس الحدود ، الليلة الماضية ، بهدم منزل أسامة الطويل في حي رفيديا في مدي نابلس. لقد ارتكب أسامة الطويل عملية اطلاق نار مع آخر في يوم 11/10/2022 والتي أسفرت عن مقتل الجندي عيدو باروخ " .
واضاف بيان الجيش: "خلال عملية الهدم سمعت أصوات اطلاق نار في المنطقة ، حيث تعرضت القوات لاطلاق نار أدى الى وقوع أضرار في مركبتيْن عسكريتيْن حيث ردت القوات مستخدمة وسائل لتفريق المظاهرات والرصاص نحو عدد من المسلحين ورصدت الاصابة. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا" .



الشهيد الشاب خليل يحيى الانيس - صورة شخصية


 تصوير الجيش الاسرائيلي