logo

بروفيسور زياد دبور يحصل على جائزة الانجاز مدى الحياة لتجسيده التميز والريادة في النهوض بصناعة الرعاية الصحية

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-06-2023 12:18:22 اخر تحديث: 10-06-2023 12:39:09

حصل بروفيسور زياد دبور على جائزة الانجاز مدى الحياه - Lifetime Achievement Award لتجسيده التميز والريادة في النهوض بصناعة الرعاية الصحية.


صور من الدكتور زياد 

وقد مُنحت الجائزة للدكتور دبور كجزء من المؤتمر الدولي السنوي لعام 2023 بجزيرة سردينيا من قبل المنظمة الدوليه Doctors to Doctors بمشاركة زملاء من 120 دولة.
تم منح الجائزة في الحدث التاريخي الذي ضم عقولاً لامعة من جميع أنحاء العالم من مهنة الطب وطب الأسنان والصيدلة وتقويم العمود الفقري والفلسفة الطبية.

 أسس البروفيسور زياد دبور مختبرات الدكتور دبور في عام 2010 وداخلها ربط بطريقة رائعة بين تقليد قديم في استخدام النباتات الطبية من الجليل وبين طليعة العلم والتكنولوجيا.

 تأسست شركة دكتور دبور على يد زياد انطلاقا من رؤية صحية واجتماعية مع الحرص على تطوير وتصنيع منتجات طبيعية على ايدي نساء للعناية بالجلد والشعر وعلاجهما بدون مواد كيميائية ضارة.

 خلال سنوات عمله ، شغل منصب كبير المحاضرين في الأكاديمية في مجالات مختلفة مثل علم العقاقير والكيمياء الحيوية السريرية والكيمياء العضوية.

 بالإضافة إلى ذلك ، ساهم كثيرًا في تعزيز المعرفة وريادة الأعمال بين طلاب المدارس والمجتمع ككل.

 وقد اشتهرت مساهمته في هذه المجالات على الساحة الدولية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى تطوير وحفظ وتعزيز تراث النباتات الطبية بين سكان الجليل من جميع الطوائف بشكل عام والدروز بشكل خاص.