logo

بأجواء كئيبة : يافة الناصرة تدفن جميع ضحايا المجزرة - ابراهيم، لؤي، محمد، نعيم ورامي

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-06-2023 13:43:14 اخر تحديث: 09-06-2023 22:59:15

شيعت جماهير غفيرة في يافة الناصرة ، جثامين ضحايا المجرزة التي وقعت يوم أمس الخميس في البلدة، واسفر عنها مقتل 5 شباب ، هم : نعيم توفيق مرجية، رامي وجيه مرجية ،

 ابراهيم شحادة ، لؤي أبو رجب ومحمد كنانة .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه تم تشييع جثمان الفقيدين رامي ونعيم مرجية من قاعة الروم الارثوذكس في البلدة الى كنيسة الروم الكاثوليك،  ثم تم مواراتهما الثرى في مقبرة القرية. فيما تم تشييع جثامين المرحومين الثلاثة ابراهيم شحادة ، لؤي أبو رجب ومحمد كنانة من مسجد خالد بن الوليد الى مقبرة القبرية .

تظاهرتان غاضبتان في يافة الناصرة والناصرة
هذا وقد أقيمت اليوم تظاهرتان في يافة الناصرة والناصرة بعد مقتل خمسة من ابنائها رميا بالنار ، يوم امس الخميس . ويفيد مراسل موقع بانيت وقناة هلا ، ويفيد مراسل موقع بانيت وقناة هلا ، بان اجواء من الحزن الشديد خيمت على المتظاهرين الذين طالبوا الحكومة بوضع حد لتفشي اعمال القتل والاجرام . ورفع المتظاهرون لافتات ورددوا هتافات من بينها : " بن غفير برا برا " ، الحكومة الفاشية تحملي المسؤولية ".
ونقل لكم موقع بانيت بالتعاون مع قناة هلا الفضائية، في موجة مفتوحة ببث حي ومباشر، وقائع الوقفة الاحتجاجية في يافة الناصرة والمظاهرة استنكارا للجريمة المروعة .
وكان مجلس يافة الناصرة المحلي قد أعلن الاضراب والحداد العام لمدة 3 أيام، فيما أعلنت لجنة المتابعة الاضراب في البلدات العربية اليوم، ودعت الى تنظيم مظاهرات ووقفات احتجاجية في البلدات المختلفة .

المرحوم محمد كنانة - صورة شخصية


المرحوم رامي مرجية - صورة شخصية 


المرحوم إبراهيم شحادة - صورة شخصية 


المرحوم نعيم مرجية - صورة شخصية 


المرحوم لؤي أبو رجب - صورة شخصية