logo

مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال تستضيف مسرحية ‘بائعة الكبريت‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-06-2023 11:13:06 اخر تحديث: 08-06-2023 14:17:16

إستضافت مدرسة الرازي الإعدادية في اكسال، مؤخراً، مسرحية "بائعة الكبريت" لطبقة السابع في المركز الجماهيري في إكسال. وتعتبر رائعة هانز كريستيان أندرسون "بائعة الكبريت"


صور من فهمي دراوشة 

من أروع القصص العالمية التي ترمُز في مغزاها إلى ثلاثية القسوة والرحمة والأمل في بني البشر. وتدور أحداث الحكاية حول موت طفلة تبيع الكبريت نتيجة تعرضها للبرد الشديد.

وأقدم على هذا العمل الراقي مجموعة من الفنانين والمحترفين المهنيين المحليين، فالمسرحية من إخراج وإعداد خالد الصالح وتمثيل كل من: أحمد جبارين، سمر سلايمة، سالي عكاوي وسلامة عماش. كما واشرف على تنظيم هذه المسرحية المربية امل دراوشة مركزة الفعاليات التي قالت بان "المسرحية حققت اهدافها والرسالة وصلت بشكل واضح للطلاب".

من جانبه، شكر مدير مدرسة الرازي الإعدادية المربي فهمي دراوشة مسرح الميادين على" تقديمهم لهذه اللوحة الفنية المميزة لطلاب المدرسة وشكر أيضا إدارة المركز الجماهيري وطاقم العاملين على التنسيق والتنظيم وايضا شكر المربي قاسم دراوشة مركز طبقة السابع الذي يعمل جادا لتوفير لطبقة اجواء تعليمية، تربوية وترفيهية عسى تعود بالفائدة على الطلاب وتؤهلهم الى جميع مجالات الحياة" .

\