logo

عرس عربي وأجواء احتفالية بيوم التراث في ثانوية عمال عيلوط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-06-2023 07:41:54 اخر تحديث: 08-06-2023 08:02:07

احتفلت المدرسة الثانوية "عمال" في عيلوط هذا الأسبوع بيوم التراث من خلال سلسلة فعاليات شيقة استقطبت مشاركة واسعة من قبل كافة افراد الهيئة التدريسية والطلاب وبحضور عدد من أهالي القرية.

واستضافت المدرسة خلال فعاليات يوم التراث وجهاء من القرية وعددا من النساء اللواتي اقمن فعاليات شيقة لطلاب المدرسة وورشات عمل تراثية بما في ذلك تحضير الخبز العربي والحلوى العربية بأنامل كبار السن، إضافة الى تحضير القهوة السادة، الرسم بالحناء، التطريز، محاضرات تمحورت حول التراث والامثال العربية، اللباس التراثي والعرس العربي والاغاني العربية التراثية.
وتحدثت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور التي شاركت بشكل فعال في المهرجان التراثي، تحدثت عن الفعاليات اللامنهجية التي تجريها المدرسة على مدار العام مؤكدة انها تعتبر جزء لا يتجزأ من الرؤيا المدرسة التي تساهم في تعزيز انتماء الطلاب والمعلمين وتعزيز العلاقات فيما بينهم مما يساهم في نهاية المطاف في خلق أجواء مدرسة إيجابية وناجحة لصالح المسيرة التربوية والتعليمية على حد سواء. وشكرت بدورها كل من ساهم في إنجاح فعاليات هذا اليوم بما في ذلك مشروع الحي الداعم عيلوط ونادي الجيل الذهبي في القرية والمركزة التربوية في المدرسة فاطمة ملحم ومركزة الفعاليات الا منهجية اميرة أبو احمد ومربي الصفوف والمعلمين كافة.



تصوير: مدرسة عمال في عيلوط