logo

مدرسة الاخوة لكرة القدم في المشهد تحتفل باختتام موسمها الرياضي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-06-2023 05:52:42 اخر تحديث: 07-06-2023 06:06:21

اختتمت مدرسة الاخوة لكرة القدم في المشهد، وللمرة السابعة على التوالي، عامها الرياضي، وذلك في الملعب البلدي في المشهد، حيث أقيم مهرجان رياضي ضم محطات رياضية وتحديات بادارة طارق قراقرة.


تصوير اسعد منصور

وقد رافق الاهالي اولادهم وشاركوهم فرحة اللقاء والتنقل بين المحطات بفرح وبحضور حشد كبير من قبل الاهالي واهالي اللاعبين .

جرى الحفل بحضور رئيس المجلس المحلي عبد الفتاح حسن، ومدير قسم المعارف احمد سليمان، ومدير قسم الرياضة محمد صالح، واللاعب في الدرجة الممتازة علاء الدين حسن، والمدرب أحمد السودي، ومدير هبوعيل المشهد سابقًا والداعم للرياضة المربي عبد العزيز حسن.
تولى عرافة الحفل الطالب احمد مصعب حسن حيث رحب بالضيوف، وتم استقبال اللاعبين بعرض كشفي من قبل الكشاف البلدي بادارة سرحان ابو اسماعيل. وتحدثت المدربة فلسطين الحسن عن " الانجازات التي حققتها مدرسة الاخوة المشهد لكرة القدم للعام السابع على التوالي "، وقالت :" بهذا تواصل المدرسة التميز والتالق وتجعل المشهد قدوة تقتدي بها باقي البلدان، وهذا الفضل يعود لجميع المدربين والطاقم الفني والتدريبي". 
ويضم الطاقم خالد حسن والمدربين: فلسطين حسن، خالد متوالي، محمد البدوي، لؤي كريم ووسام دفراوي ، فيما تضم المدرسة نحو مئة وخمسين طالبا وفريق للفتيات.
وشكرت ادارة المدرسة  جبر سعيد سليمان وشكري سرحان على الجهود التي بذلاها من اجل الفريق، وكذلك اللاعب علاء الدين حسن على ما قدمه في فريق هبوعيل ام الفحم. وفي الختام تم توزيع الكؤوس وشهادات التقدير لكل من دعم وتبرع ووقف مع المدرسة في مسيرتها الرياضية وحصل كل لاعب على كأس تقديرا لجهوده ومثابرته في التدريبات والمباريات .
كما شكرت ادارة المدرسة اسعد منصور على توثيق الحفل بعدسة كاميرته.