logo

رئيس حركة ‘عائدون‘ عز الدين عماش يعلن ترشحه لرئاسة مجلس جسر الزرقاء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-06-2023 10:40:46 اخر تحديث: 13-06-2023 09:57:48

أعلن رئيس حركة "عائدون" الدكتور عز الدين عماش، مؤخراً، عن ترشيح نفسه لرئاسة مجلس جسر الزرقاء في انتخابات السلطات المحلية المزمع إجراؤها في 30 تشرين الأول/أكتوبر القادم.


 صورة للتوضيح فقط - تصوير:shutterstock_ Igal Vaisman

وجاء في بيان صادر عن الدكتور عز الدين عماش وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "بسم الله وعلى بركته تعالى بعد سنوات صعبة مررنا بها جميعا في بلدنا الحبيب جسر الزرقاء، عشنا وعايشنا بها المخرجات التي انتجتها المرحلة السابقة، وانعكست في مجملها سلبا على بلدتنا، آن لنا جميعا أن نقف بحزم لإنقاذ جسر الزرقاء، من أيادي لا انتماء لهم لبلدتنا الوديعة الجميلة بناسها وموقعها الخلاب، مستجيبين لنداء الواجب الوطني والأخلاقي لمنع إعادة انتخاب من ضيعوا الأمانة وقبلوا بالخيانة، وتصحيح الأخطاء الفادحة والقرارات المدمرة. ومحاسبة من تسبب في تحطيم احلام الشباب حسابا عسيرا". 

وتابع البيان: "في ضوء ذلك وانطلاقا من يقيني بأن مصلحة الناس فوق كل مصلحة ومنفعة شخصية، واستشعارا بعظم الأمانة، وبعد اتمام "وفاق الأحرار" مع شخصيات مؤثرة وذوي نفوذ في عائلاتهم انشقوا عن رئيس المجلس. وبعد نجاح حركة عائدون تمكنا من تركيب اربع قوائم تضم جميع عائلات البلد تضمن لنا حوالي 6000 ناخب من أصل 10 الاف".

"كلنا شركاء"
واضاف البيان: "أعلن مستعينا بالله عزمي الترشح لإنتخابات رئاسة المجلس المحلي التي ستجري أواخر شهر 10 هذا العام [2023] بإذن الله تعالى. أعزائي الكرام.. كلنا شركاء.. شركاء في مواجهة التحديات وما اصعبها، شركاء في محاسبة كل من سولت له نفسه إلحاق الأضرار بجسر الزرقاء وأهلها.. شركاء في إنقاذ وحماية بلدنا والنهوض به ليكون في الطليعة مجددا". الى هنا مقتطفات من البيان.