logo

رياح الانتخابات تهب في الناصرة : مصعب دخان يدرس الترشح لرئاسة البلدية بشكل مستقل خارج نطاق الجبهة

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-06-2023 07:24:09 اخر تحديث: 06-06-2023 08:10:22

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر موثوقة أن عضو بلدية الناصرة عن الجبهة مصعب دخان يدرس بجدية خوض انتخابات بلدية الناصرة، للرئاسة والعضوية، بشكل مستقل.

موقع بانيت وصحيفة بانوراما توجه لمصعب دخان وسأله عن هذا الموضوع، فرد دخان قائلا " أن الموضوع قيد الدراسة والفحص ". واكتفى مصعب دخان خلال حديثه مع موقع بانيت وصحيفة بانوراما بالقول " أنه سيتم الإعلان عن القرار بشكل نهائي قريبا ".
ويقول مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان المرشحين لرئاسة بلدية الناصرة الذين أعلنوا رسميا خوضهم هذه الانتخابات التي تجري في الحادي والثلاثين من شهر تشرين أول المقبل، هم: رئيس البلدية الحالي علي سلام، ومرشح الجبهة المهندس شريف زعبي، وعنان بركات والمحامي جهاد أبو أحمد، وبالتالي فان دخول اسم مصعب دخان على الحلبة من شأنه أن يكون له تأثير كبير على المشهد الانتخابي في مدينة البشارة.
بقي أن نشير الى ان مصعب دخان كان قد ترشح لرئاسة البلدية عن الجبهة في الدورة السابقة، الا ان الجبهة تحالفت فيما بعد مع رجل الاعمال وليد عفيفي، الذي ترشح للرئاسة باسم هذا التحالف، وقد خسر عفيفي الانتخابات فيما بعد أمام رئيس البلدية علي سلام، وقد ترأس دخان كتلة الجبهة في المجلس البلدي.


مصعب دخان - تصوير: موقع بانيت وقناة هلا