logo

خلايلة وشبلي وسلمان مع موعد مع الأوروغواي بحثا عن النهائي

05-06-2023 06:53:13 اخر تحديث: 05-06-2023 07:08:34

يلتقي منتخب الشباب الإسرائيلي مساء يوم الخميس المقبل في نصف نهائي بطولة كأس العالم بكرة القدم للشباب المقامة في الارجنتين منتخب الاورواغواي ،


 صور من موقع الاتحاد العام لكرة القدم 

 وذلك بعد ان فاز منتخب الاوروغواي فجر اليوم الاثنين على منتخب الولايات المتحدة بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على استاد سيوداد دي لا بلاتا ضمن مباريات الربع نهائي.

الهدف الاول لصالح منتخب الاوروغواي جاء في الدقيقة الـ21 من اللقاء وسجله اللاعب اندرسون دوارتي , اما الهدف الثاني فقد جاء في الدقيقة الـ56 من هدف ذاتي سجله لاعب منتخب الولايات المتحدة الامريكية اللاعب جوشوا ويندر.

ليتأهل المنتخب الاورغواي لنصف نهائي البطولة ليلاقي الثلاثي العربي عنان مجدي خلايلة, وحمزة شبلي , واحمد إبراهيم سلمان لاعبي منتخب الشباب الاسرائيلي الذين يتألقون بتميز في البطولة.

هذا وقد حقق منتخب الشباب الإسرائيلي إنجازا على الصعيد العالمي يسجل في تاريخ الكرة الاسرائيلية وبجدارة ، بوصوله الى دور نصف نهائي كأس العالم للشباب (موندياليتو)، بعد فاز على المرشح لنيل اللقب منتخب شباب البرازيل بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

هذا وتضاعف متابعي منتخب الشباب والبطولة المقامة بالأرجنتين من قبل عشاق المستديرة في اسرائيل خصوصا في المجتمع العربي بعد نجاح اللاعبين العرب الناشئين خلايلة وشبلي وسلمان.

ووفق ما ظهر به لاعبي منتخب الشباب الاسرائيلي عشية لقاء منتخب الاروغواي في النصف النهائي بات المنتخب الاسرائيلي اقوى المنتخبات المرشة بالفوز بالبطولة بعد اقصائه منتخب البرازيل اقوى المنتخبات اليت كانت مرشحة نيل لقب البطولة.