logo

مدرب شتوتغارت : مهمة الفريق للبقاء لم تنته بعد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-06-2023 14:48:44 اخر تحديث: 04-06-2023 14:49:47

قال المدير الفني لفريق شتوتغارت الألماني سيباستيان هونيس، إن الفوز بثلاثية نظيفة على هامبورغ في ذهاب ملحق الصعود والهبوط بالدوري الدرجة الأولى


 المدير الفني لفريق شتوتغارت الألماني سيباستيان هونيس - (Photo by Lars Baron/Getty Images)

 الألماني "بوندسليغا" ينبغي أن ينظر إليه على أنه أول خطوة، وحذر من أن مهمة الفريق لم تنته بعد.
وقال في مؤتمر صحافي اليوم الأحد: "وصلنا إلى مرحلة فاصلة وحصلنا على مركز انطلاق جيد، الآن علينا أن نأخذ الخطوة الثانية".
وأضاف: "يجب أن نكون في كامل تركيزنا وأن نكون في كامل قوتنا الذهنية، نتوقع أن يقدم هامبورغ أقصى ما عنده في المباراة التي ستقام على أرضه".
وأنهى شتوتغارت الدوري محتلاً المركز السادس عشر، ولكن لكي يبقى في دوري الدرجة الأولى، يجب عليه أن يتغلب على هامبورغ، الذي أنهى دوري الدرجة الثانية في المركز الثالث، الذي يخوض صاحبه الدور الفاصل.
وبالنسبة لمباراة الإياب التي تقام في هامبورغ، فإن الحارس الأساسي فابيان بريدلوو لن يكون متاحاً بعد أن غاب أيضاً عن مباراة الذهاب بسبب إصابة في الركبة.
وقال هونيس إن فلوريان مولر سيحرس عرين الفريق بدلاً من بريدلوو مثلما كان الحال في مباراة الذهاب.
في الوقت نفسه، شدد تيم فالتر مدرب هامبورغ على أن فريقه لديه ما يكفي من الجودة للقتال من أجل العودة .
وقال إن فريقه سيبدأ المباراة وهو متأخر بثلاثة أهداف، ولكن الفريق يريد أن يعود في النتيجة رويداً رويداً. مضيفاً: "في البداية نريد أن نسجل هدفاً لإعطاء دفعة للجماهير".
وتذكر المدير الفني مباراة الفريق أمام هايدنهايم التي أقيمت في فبراير (شباط)، والتي تمكن خلالها هامبورغ من قلب تأخره بثلاثية نظيفة إلى تعادل 3-3.
وأضاف: "أثبتنا جودتنا في العودة في النتيجة في مرات عديدة- ونريد أن نظهرها غداً أيضاً، مع جماهيرنا في ملعب فولكسبارك (آيمتيش آرينا) الجميل، أي شي ممكن".