logo

آفي دانييلي يستلم قيادة شرطة المروج

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-05-2023 13:32:08 اخر تحديث: 02-06-2023 07:02:35

أقامت شرطة الشمال مراسم تولي القيادة لمديرية المروج، بحضور قائد شرطة الشمال، اللواء شوكي تحاوخو، نائب قائد شرطة الشمال، العميد كوبي كارني،


تصوير الشرطة 

قائد مديرية المروج الجديد العميد آفي دانييلي، القائم بأعمال قائد مديرية المروج العقيد ران اوفير، رئيس بلدية نوف هجليل رونين بلوت، رئيس بلدية الناصرة علي سلام ضباط وأفراد الشرطة وابناء العائلات.
قائد المديرية الذي استلم المنصب، الضابط العميد آفي دانييلي، حل محل القائم بأعمال قائد المديرية المنتهية ولايته، الضابط العقيد ران اوفير.
العميد آفي دانييلي يبلغ من العمر 54 عاما، متزوج وأب لثلاثة اولاد، يسكن في مدينة حيفا، حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في " تاريخ شعب إسرائيل "، وقد بدأ مشواره المهني في حرس الحدود في وحدة "هجدعونيم" ومن هناك انتقل إلى " الشرطة الزرقاء ".
وجاء في بيان صادر عن المتحدث بلسان الشرطة  أن دانييلي شغل سلسلة من المناصب الميدانية في لواء الساحل والشمال، بما في ذلك قائد مركز شرطة زخرون يعقوب، قائد مركز شرطة بيت شان، قائد قسم العمليات في مديرية المروج، قائد مركز شرطة طبريا، ونائب سكرتير الأمن لوزير الأمن الداخلي وقائد مركز شرطة كرميئيل، وقد 
تولى قيادة وإقامة مديرية الجليل، وفي آخر منصب له عمل كقائد مديرية "كنيرت".

" خصائص فريدة "
وقائد مديرية المروج، العميد آفي دانييلي خلال الحفل :"  إن منطقة مديرية المروج تتميز بخصائص فريدة وتحديات هائلة، سواء في جوانب الخدمة للمواطن من خلال تقديم الخدمات للمواطنين والتعامل مع الجرائم الخطيرة. استمرار النشاط هو تحقيق لإرساء سيادة الحكم في المهام الأمنية الجارية، وفي المعالجة الحازمة للمجرمين المخالفين للقانون وفي تقديم أفضل خدمة للمواطن المعياري. معًا سنسعى جاهدين للتواصل، نستخلص العبر ونتعلم كيف نتطور ونكون أفضل".
أما قائد شرطة الشمال، اللواء شوكي تحاوخو، فقال في كلمة له في الحفل: "نحن في فترة أمنية مليئة بالتحديات ونحن هنا لتوفير الخدمة والأمن للمواطن. منطقة لواء الشمال هي منطقة فريدة من نوعها وهجومية ولديها التزام حقيقي تجاه المواطنين. أهنئ قائد المديرية الذي يستلم هذا المنصب العميد آفي دانييلي الذي يليق بقيادة مديرية المروج، وأنا واثق من أنك ستقوده إلى الأمام لتحقيق الإنجازات في جميع المجالات. الضابط العقيد ران أوفير، القائم بأعمال قائد مديرية المروج المنتهية ولايته - قمت بقيادة المديرية لتحقيق إنجازات جديرة بالإشارة في الميدان بأسلوب احترافي ومقدر للغاية، وعلى ذلك أشكرك شخصيًا ".