logo

برنتفورد يتعاقد مع الحارس الهولندي مارك فليكن من فرايبورج

تقرير رويترز
31-05-2023 12:19:31 اخر تحديث: 31-05-2023 12:20:07

(تقرير رويترز ) - أعلن نادي برنتفورد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده مع الحارس الهولندي مارك فليكن من فرايبورج


الحارس الهولندي مارك فليكن خلال مباراة فرايبورج وأونيون برلين بالدوري الألماني الممتاز لكرة القدم في برلين يوم 13 مايو أيار 2023 - (Photo by Oliver Hardt/Getty Images)

الألماني لمدة أربع سنوات.
ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية لكن وسائل إعلام بريطانية وألمانية ذكرت أن برنتفورد دفع الشرط الجزائي البالغ 13 مليون يورو (14.31 مليون دولار) حيث من المتوقع أن يحل الحارس البالغ من العمر 29 عاما محل ديفيد رايا.
وخرج فليكن، الذي انضم لتشكيلة هولندا لنهائيات دوري الأمم الأوروبية، بشباك نظيفة 13 مرة في 34 مباراة هذا الموسم ليتفوق على جميع حراس مرمى فرق الدوري الألماني ويقود فرايبورج لإنهاء الموسم في المركز الخامس.
وقال المدرب توماس فرانك "إنه حارس من طراز رفيع ... لديه خبرة كبيرة وسينضم إلينا بعد موسمين رائعين مع فرايبورج الذي أنهى للتو موسما مذهلا في الدوري الألماني. احتل المركز الخامس وتأهل إلى الدوري الأوروبي.
"لعب دورا محوريا مع فرايبورج والآن سيأتي إلينا ونأمل أن يجعل المجموعة أفضل والفريق أفضل. إنه حارس رائع يجيد اللعب بقدميه وبدء الهجمات".
واحتل برنتفورد المركز التاسع في موسمه الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة فرانك.