logo

اعتقال ثلاثة مشتبهين من القدس بسرقة سيارات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-05-2023 14:20:40 اخر تحديث: 28-05-2023 14:28:16

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي أنه " في اطار نشاط مهم قام به افراد وحدة مكافحة الجريمة في مديرية تسيون ومديرية كيدم في لواء القدس،


على خلفية جرائم سرقة السيارات في انحاء المدينة، تم القاء القبض على ثلاثة مشتبهين في ساعة الفعل واحالتهم الى التحقيق.
في اطار نشاط تحقيقي متنوع شمل جمع معلومات استخباراتية ضد المشتبه بهم على اثر جريمة سرقة السيارات في أنحاء مدينة القدس، تم القاء القبض على المشتبهين يوم 14.5 في ساعات الصباح بالاشتباه بسرقة سيارة من جنوب مدينة القدس ونقلها الى مناطق الضفة الغربية " . 
واضاف البيان :" بعد وقت قصير، توجة المشتبهون بسيارة اخرى متجهين الى مدينة القدس (بالغان من سكان سلوان ومعهما مشتبة اخر قاصر من سكان سيلفان).
تم القاء القبض على المشتبهين على يد افراد الشرطة وتم تفتيش سيارتهم ، حيث تم ضبط ادوات سطو مختلفة التي تم استخدامها في سرقة السيارات بالاضافة لذلك تم ضبط قفازات وهواتف محمولة. تمت احالة المشتبهين الى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة في مديرية تسيون وكيدم، في نطاق التحقيق مع المشتهين تم اجراءات فحص في مختبر التشخيص الجنائي, التي ادى الى ربط الشبهة ضد المشتبهين " .
ومضى البيان :" أحد المشتبهين نسبت اليه عدة جرائم مشابهة بسرقة سيارات التي حدثت في الاشهر الاخيرة في القدس، واتضح لاحقا ان المتهم القاصر قام بقيادة السيارة المسروقة ولم تكن لدية رخصة سياقة في حياته. 
بعد ان تم بناء قاعدة أدلة دامغة ضد المشتبهين، قدمت النيابة العامة في القدس لوائح اتهام ضدهم في المحكمة، الى جانب ذلك تم تقديم طلب لتمديد توقيف مشتبهين على ذمة التحقيق.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل باستنفاد جميع القدرات والوسائل المتاحه لها ضد من يمس بأمن وسلامة الجمهور وممتلكاتة وضد اي نشاط إجرامي من أي نوع، والقاء القبض على مجرمي الممتلكات بشكل عام وسارقي السيارات بشكل خاص وتقديمهم إلى العدالة " .



تصوير الشرطة