logo

ميلا الزهراني من مهرجان كان: ‘أعلم أني في أولى خطواتي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-05-2023 08:12:55 اخر تحديث: 25-05-2023 16:30:12

حرص عدد من النجمات السعوديات والقائمات على صناعة الأفلام، حضور فعاليات الدورة الـ 76 لـ مهرجان كان السينمائي الدولي، ومن بين هؤلاء الممثلات الممثلة ميلا الزهراني


Photo by Vittorio Zunino Celotto/Getty Images for Kering)

والتي تواجدت منذ اليوم الأول من المهرجان.
ولم تكتف ميلا الزهراني فقط بالحضور ونشر صور بإطلالاتها الجديدة، بل حرصت على توجيه رسائل لمحبيها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، حيث كتبت في آخر ظهور لها.. "أعلم أنى في أولى خطواتي، ولكني تعلمت الركض ... ان اردت ان تركض معي فلا بأس.. ولكن لا تحاول ايقافي.. من مهرجان كان السينمائي".

أحدث أعمالها الدرامية
ويعرض لميلا عملاً جديداً عبر منصة شاهد بعنوان "ضحايا حلال"، وكانت قد روَّجت له قبل أيامٍ كاتبةً: "أربع فتيات.. منزل واحد.. وظروف غير طبيعية تضطرهن للزواج سراً" .
ويضم المسلسل عدد من النجوم منهم العنود سعود، سناء بكر يونس، نسرين الراضي وآخرين.

مشاركة في موسم دراما رمضان
وشاركت ميلا الزهراني في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "دفعة لندن" من بطولة عدد من نجوم الفن، منهم ليلى عبد الله، صمود المؤمن، روان مهدي، ناهد السباعي، لولوة الملا، فهد الصالح، عبد السلام محمد، وخالد أحمد، وإخراج محمد بكير، وتأليف هبة مشاري حمادة، التي قدمت العمل بعد نجاح مسلسليها السابقين "دفعة القاهرة"، و"دفعة بيروت"، حيث حظيا بنسب مشاهدةٍ عاليةٍ عند عرضهما.
ودارت أحداث المسلسل حول مجموعة من الطلبة العرب الذين ينتقلون إلى مدينة الضباب للدراسة خلال فترة الثمانينيات حاملين معهم أفكارهم وتقاليدهم وأحلامهم المختلفة، لتبدأ حكايات الحب والغيرة والمؤامرات.
وكانت لها مشاركة أخرى من خلال مسلسل "سفر برلك" وهو من إخراج الليث حجو، وبطولة عابد فهد، ديمة الجندي، محمد بخش، فادي صبيح، ميلا الزهراني، جورج خباز، وهند محمد، وتأليف عمرو علي، وتدور أحداثه عام 1914 حينما أعلنت الدولة العثمانية الحرب على الحلفاء، وأصدرت فرماناً بالخدمة العسكرية الإلزامية لكل مَن هم في عمر الخدمة في كافة المناطق التي تقع تحت سيطرتها آنذاك، لتتغيَّر حياة أربعة أصدقاءٍ عربٍ، يدرسون في جامعات إسطنبول، إذ تكلفهم الحرب كل ما لديهم.


 (Photo by Kristy Sparow/Getty Images)


 (Photo by Daniele Venturelli/Getty Images for Kering)


(Photo by Mike Coppola/Getty Images)