logo

الشرطة تعتقل مشتبهين بحيازة أسلحة في الناصرة وتنفذ حملة تفتيش في كفركنا وصندلة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-05-2023 07:50:57 اخر تحديث: 25-05-2023 09:00:51

أعلنت الشرطة عن تنفيذ حملة واسعة النطاق في مدينة الناصرة، كفركنا، وبلدة صندلة، اذ تم خلال ذلك اعتقال 18 شخصا، من بينهم مشتبهين بحيازة أسلحة.

 وأوضح متحدث بلسان الشرطة في بيان صادر عنه " أنه شارك بالحملة أفراد من شرطة الشمال و 400 رجل شرطة من شرطة حرس الحدود ". 
وقال المتحدث بلسان الشرطة " انه تم خلال حملة الشرطة ضبط سلاح من نوع " كلاشينكوف "، رشاش "كارلو"، أمشاط ذخيرة وقنابل يدوية وأنواع مختلفة من الذخيرة في مدينة الناصرة، وانه تمّ القبض على 6 من المشتبه بهم في المكان ".
كما قال المتحدث بلسان الشرطة " انه خلال نشاط تفتيش في كفر كنا، تمّ ضبط مسدس من نوع "ايرسوفت" ، وفي قرية صندلة، تمّ تطبيق القانون بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون المدني، حيث تمّ توقيف 9 مشتبهين بشبهة أعمال شغب وتمّ تحرير مخالفات بقيمة 130000 ألف شيكل لمحلات تجارية تعمل بشكل مخالف للقانون ".
واستطرد المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" في نشاط لوحدة المرور في مدينة الناصرة، تمّ تحرير ما يقارب 100 مخالفة مرورية مهددة للحياة، بما في ذلك إلغاء استعمال مركبات. مكافحة الجريمة على رأس أولويات الشرطة وحرس الحدود، حيث يتمّ نشر العديد من القوات في المنطقة بشكل علني وسري بهدف منع الجرائم وكشفها. نتعامل مع حوادث العنف بجدية بالغة، وسنواصل استثمار الموارد والقوى والوسائل في مكافحة الجريمة من أجل سلامة وأمن المواطنين ".

تصوير الشرطة