logo

الناصرة : اجواء احتفالية وحماسية في بطولة ألعاب القوى

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-05-2023 17:15:29 اخر تحديث: 25-05-2023 18:49:49

جرى مؤخراً تنظيم فعاليات رياضية في ستاد عيلوط الناصرة، لبطولة ألعاب القوى لطلاب المدارس الابتدائية والاعدادية في الناصرة . وتخللت البطولة العديد من المباريات التنافسية،

  بمشاركة الطلاب القادمين من مختلف مدارس المدينة . 

وقال عنان سيلاوي مركز مشروع العاب القوى في بلدية الناصرة، في حديثه لموقع بانيت وقناة هلا: "أحاول من خلال هذا المشروع اكتشاف المواهب الطلابية في المدارس واحضارهم الى هنا ليشاركوا في المسابقات وتتويجهم وتحفيزهم ليدركوا أهمية المشروع، ورغم اننا نعاني في السنوات الأخيرة من قلة الانتباه او التركيز على هذه المشاريع الرياضية ولكن نحاول قدر الإمكان اعادته الى الخريطة ليكون في مركز الاهتمام". 

وأضاف: " هناك مشاركة واسعة بالمشروع من قبل طلاب المدارس، وذلك بفضل الطاقم المهني والمختص في مجال الرياضة منهم ابطال إسرائيل في مجالات رياضية مختلفة ومختصين في العاب القوى".

"من المهم وجود الشباب في هذه الأطر"
من جانبها، قالت هديل سعيفان موجهة طلاب المجلس البلدي – الناصرة: "جئنا الى هنا للتطوع وتنظيم المشروع فمن المهم وجود الشباب في اطر كهذه ووسط أجواء تنافسية وحماسية ، حيث يرون الأجيال من المرحلة الابتدائية حتى الثانوية يشاركون في مختلف الفعاليات الرياضية".

" نسعى لزيادة المشاركة في المشروع " 

من ناحيته، قال ماجد أبو شقرة مركز فعاليات رياضية – قسم الرياضة في بلدية الناصرة: "يتم تنظيم هذا المشروع للسنة الثانية على التوالي والسنة الأولى كانت تجريبية ولكن نحاول ان نجري المزيد من التحسينات على المشروع ليكون مهنيا بشكل اكبر ونساهم بزيادة المشاركة في المشروع".