logo

الرجوب يهنئ منتخب الكرة الشاطئية بإنجازه في بطولة كأس العرب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-05-2023 14:11:56 اخر تحديث: 21-05-2023 17:56:08

هاتف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، رئيس البعثة صلاح أبو العطا، مقدما التهنئة للاعبين على هذا إنجاز الكبير في بطولة كأس العرب للكرة الشاطئية،

          
صور من محمد حجاج

ووصوله للدور نصف النهائي للبطولة التي اقيمت مؤخرا بمدينة جدة السعودية. وأكد الفريق الرجوب أن فرسان الشواطئ كانوا على قدر التحدي.
بدوره، شكر أبو العطا الفريق الرجوب على دعمه الكبير للمنظومة الرياضية، ومتابعته الدائمة لمشاركة فدائي الشواطئ في البطولة. وأكد أبو العطا أن الفريق الرجوب يولي اهتماما كبيراً بلعبة الكرة الشاطئية لما تحققه من إنجازات كبيرة على المستويين العربي والآسيوي.
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية وصل لنصف نهائي كأس العرب بعد فوزه على المنتخب السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على ملعب خليج جدة.
وكان منتخب مصر للكرة الشاطئية توج ببطولة كأس العرب، بعد الفوز على نظيره العماني في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "كورنيش الحمراء" بمدينة جدة السعودية. وسجل أهداف منتخب مصر حسام حسين (هدفان)، إسماعيل عبد القدوس، وهيثم محسوب، بينما أحرز لعمان يحيى المريكي وخالد العريمي.
وكان منتخبنا الوطني، قد ودّع البطولة من الدور نصف النهائي، بعد خسارته بصعوبة، أمام المنتخب المصري، بثلاثة أهداف مقابل أربعة.وحل منتخبنا الوطني ثالثا في مجموعته، بفوز وحيد على قيرغيزستان (5-1)، مقابل خسارتين أمام عمان (1-7)، ومصر (2-3). وفي الدور ربع النهائي، تفوق على صاحب الأرض والجمهور منتخب السعودية (5/3)، ليعود مجددا لمواجهة مصر، ويخسر أمامها في نصف النهائي (3/4).