logo

فريق هـ. أبناء قلنسوة يحتفل بصعوده للدرجة الثانية : ‘نتمنى ان نثبت اقدامنا بعد موسم شائك انتهى بنجاح باهر‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-05-2023 14:11:14 اخر تحديث: 23-05-2023 14:38:43

تم مؤخراً، تنظيم حفل في قاعة النجوم في مدينة قلنسوة، وذلك احتفاء بصعود فريق هبوعيل أبناء قلنسوة الى الدرجة الثانية.

وتخلل الحفل الذي شارك به لاعبو الفريق وعدد من الأهالي والمشجعين، وأعضاء إدارة الفريق، وممثلون عن البلدية برز بينهم الشيخ عبد الباسط سلامة، رئيس البلدية، تخلل عددا من الفقرات، من بينها تكريم عدد من داعمي الفريق واللاعبين أيضا ...

" اقمنا هذا الفريق قبل 14 عاماً"
وقال عنان تايه – مدير فريق أبناء قلنسوة في حديث لموقع بانيت وقناة هلا : "اقمنا هذا الفريق قبل 14 عاماً وعملنا على تدريبه بشكل جيد وتوفقنا في اخر موسم ونجحنا بالصعود الى الدرجة الثانية، وذلك بفضل الكادر المحلي المركب من أبناء قلنسوة، والذين كانوا على قدر من المسؤولية واثبتوا انه اذا اتيحت الفرصة امامهم سيتمكنون من انتهازها بالشكل الصحيح". وأضاف: "بعد هذا الإنجاز سنستمر في تدريب الفريق لتحقيق المزيد من الإنجازات وتثبيت اقدامنا في الدرجة الثانية. وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهناها خلال هذا العام بالاخص الصعوبات المادية استطعنا تحقيق هذا الإنجاز".

"نفخر بهذا الإنجاز"
من جانبه، قال سامي أبو راس – لاعب في فريق أبناء قلنسوة: "على الرغم من امكانياتنا التي كانت ضئيلة نسبيا الا اننا استطعنا تحقيق الفوز والنجاح دون ان يكون لدينا حتى ملعبا بيتيا. وهذا الإنجاز مدعاة للفخر لاهل قلنسوة والمجتمع العربي ككل، لأن كرة القدم عبارة عن مشروع ضخم يحتاج دعماً مادياً كبيراً. وأتمنى خلال العام القادم ان نثبت فريقنا في الدرجة الثانية".

"حلم تحقق"
من ناحيته، قال رائد تايه – مؤسس فريق أبناء قلنسوة: "هذا الإنجاز بمثابة حلم تحقق وشعور السعادة الذي يغمرنا لا يوصف، فقد اقمنا الفريق عام 2008 وبدأنا بالعمل مع لاعبين صغار واليوم أصبحوا لاعبين كبارا وحققنا بفضلهم حلم الصعود الان، وأتمنى ان نستمر بتحقيق المزيد من الإنجازات وان يتم تقديم الدعم المادي والمعنوي لنا ، فهذا الامر يعززنا ويقوينا".

" هذا الإنجاز يساهم برفع معنويات أولاد بلدنا"
بدوره، قال عبد الله ناطور - لاعب في فريق أبناء قلنسوة: "استغرق سعينا من اجل تحقيق هذا الانجاز سنوات طويلة، وأخيرا استطعنا فعل ذلك. ونحن في الفريق لسنا فقط زملاء بل أصدقاء وتربطنا علاقة وثيقة ببعضنا البعض، وهذا الإنجاز يساهم برفع معنويات أولاد بلدنا".

أما جلال تايه - لاعب في فريق أبناء قلنسوة، فقال: "بعد تعب وسنة طويلة استطعنا تحقيق هذا الإنجاز وصعدنا الى الدرجة الثانية".

"ينتابي شعور بالفرحة"
وقال عبد الباسط خطيب مدير قسم المعارف في بلدية قلنسوة: "بداية اريد ان ابارك لاهل قلنسوة على هذا الإنجاز، والشعور الذي ينتابني الان مغمور بالفرحة والتقدير لكل من قام بدعم هذا الفريق لكي يصل الى هذا الإنجاز. وكمدير قسم معارف أحاول قدر المستطاع ان آتي بكل الدعم لمجال الرياضة وتطويره بشكل اكبر".

"كان موسماً صعباً"
أما محمود قشقوش، فقال: "كان هذا الموسم صعباً للغاية وطويلا ولكن بفضل همتنا استطعنا تحقيق هذا الإنجاز وتخطي كل الصعوبات التي واجهناها".