logo

اليوم: نوف هجليل في مباراة تقرير المصير| البقاء ام الهبوط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-05-2023 09:30:48 اخر تحديث: 17-05-2023 12:24:08

يلعب فريق الدرجة الممتازة هبوعيل نوف جليل مع دقات الساعة لا 19:45 على استاد نتانيا البلدي ، مباراة تقرير المصير حين يلاقي فريق الدرجة الاولى هبوعيل كفار شليم


تصوير بانيت

في مباراة مفصلية تجمعهما للاستحقاق في اللعب في دوري الدرجة الممتازة الموسم القادم، اما يضمن فريق نوف هجليل البقاء في الدوري الممتاز واما الهبوط لدوري الدرجة الاولى لاحقا فريق مكابي اخاء الناصرة الذي هبط نهاية الاسبوع الفائت لدوري الدرجة الاولى بعد ان تعادل ١-١ مع فريق النادي الرياضي صهيب كفرقاسم ، في المقابل يصل فريق هبوعيل نوف هجليل لهذه المباراة الحاسمة بعد ان فاز نهاية الاسبوع الفائت ٣-. على فريق هبوعيل العفولة. 

وفي حال ودع فريق نوف هجليل الدوري الممتاز فهذا يعتبر ضربة قاسية بحق النادي الذي هبط مع نهاية الموسم الفائت من دوري الاضواء الدرجة العليا للدوري الممتاز.

في المقابل فريق الدرجة الاولى هبوعيل كفار شليم والذي سبق ولعب في الدوري الممتاز قبل موسمين ياتي لهذا اللقاء بمعنويات عالية بعد ان فاز ٢-١ على فريق شباب كفركنا يوم الجمعة الفائت في نهائي المناطق. 

بالنسبة لمستوى الفريقين فيمتلك الفريقين كوادر قوية من لاعبي مجربين ومن المتوقع ان تكون منافسة قوية ما بين الفريقين اللذين يتمتعان بكادر قوي من اللاعبي.