logo

كان في طريقه للمسجد .. مقتل يوسف أبو غانم باطلاق نار في مدينة اللد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-05-2023 03:28:36 اخر تحديث: 17-05-2023 17:39:00

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أن الشرطة تلقت بلاغا حول إطلاق نار في مدينة اللد ، على مواطن يبلغ من العمر 60 عامًا ، حيث أعلن مسؤولون طبيون وفاته .

في غضون ذلك ، تقوم الشرطة بالبحث عن مرتكبي الجريمة ، إلى جانب جمع الأدلة حول مكان الحادثة ونتائج الطب الشرعي من قبل محققين جنائيين ، وعلى ما يبدو أن الخلفية جنائية .

وجاء في بيان لاحق للناطق بلسان الشرطة :" انهت الشرطة تقييما للوضع في اعقاب جريمة القتل التي وقعت في اللد ، وتقرر تحويل التحقيق للوحدة المركزية في لواء المركز . وكان مواطن من اللد في سنوات ال 60 قد تعرض لاطلاق نار ونقل لتلقي العلاج في مستشفى اساف هروفيه وهناك تم اعلان وفاته " .

وأفادت الشرطة انها " مستمرة في جمع البيانات والادلة من أجل معرفة ملابسات الحادثة والتوصل الى مشتبهين" .

ضحية اطلاق النار هو يوسف ابو غانم

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار هو يوسف ابو غانم ( 60 عاما) ، حيث تعرض لاطلاق نار وهو في طريقه الى المسجد لأداء صلاة الفجر، كما أن ابن شقيقه كان قد قُتل قبل شهر عندما عاد من المسجد بعد صلاة الفجر .

جمعية مبادرات إبراهيم : ‘ارتفاع عدد ضحايا العنف والجريمة في المجتمع العربي منذ بداية العام الجاري الى 79‘

وقالت جمعية مبادرات إبراهيم " أنه مع وقوع الجريمة في اللد اليوم، ارتفع عدد القتلى جراء العنف والجريمة في المجتمع العربي منذ بداية العام الجاري الى 79 ".

وأوضحت الجمعية " ان عدد القتلى في نفس الفترة من العام الماضي كان 30 ".

وأشارت الجمعية الى " ان 71 من القتلى لقوا مصرعهم رميا بالنار، وان 39 منهم أعمارهم أقل من 30 سنة، وان 6 من القتلى نساء ، فيما ان قتيلا واحدا منهم لقي مصرعه بنيران الشرطة ".

 المرحوم يوسف ابو غانم - صورة شخصية




صور من الفيديو - تصوير الشرطة