logo

بلدية الطيبة بعد ازالة جميع الحواجز والصعاب: ‘العمل في شارع 444 ليس مرضيا لاهل الطيبة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-05-2023 08:32:55 اخر تحديث: 16-05-2023 09:43:16

عممت بلدية الطيبة بيانا لها على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما، جاء فيه: "بمبادرة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور اجريت اليوم جولة

تفقدية لشارع 444 والأعمال الجارية به. وتمت الجولة بمشاركة جميع الاطراف المسؤولة عن العمل بالشارع من اجل انهاء كافة الاعمال وخاصة المقطع الاخير المتبقي المحاذي لحي البدو. تم تبادل اطراف الحديث ، ثم القى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور جم غضبه وغضب اهل الطيبة على المقاول، بعد ان قامت بلدية الطيبة بإيجاد جميع الحلول وإزالة كافة الحواجز من اجل انهاء العمل ، رغم ذلك العمل بطيء جدا ولم يلق رضا ادارة البلدية واهل البلد".

وتابع البيان: "اقتُرِحت حلول ميدانية من قبل رئيس بلدية الطيبة على عمل مخرج مؤقت لجزء من اهالي حي البدو ، وخاصة ان موضوع مخرج لقسم من اهالي الحي يسبب بتأخير سير الأعمال . وتم الاتفاق على ان تقوم شركة "نتيفي يسرائيل " باستخراج مكتوب نصي بجدول التوقيت النهائي والاخير لانهاء الاعمال . وسوف يقوم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور بمتابعة الامر بنفسه كما فعل سابقا لانهاء هذه المعضلة من أجل اهل الطيبة والمنطقة".

واختتم البيان: "بلدية الطيبة تتوجه لجميع المواطنين التجاوب مع العمل بارض الواقع ، لا يعقل ان يكون سكان الطيبة والمنطقة رهينة ارادة افراد الذين يريدون فرض حلول غير منطقية". الى هنا البيان.


تصوير: بلدية الطيبة