logo

مجموعة من الشعراء والكتاب يحلون ضيوفا على مكاتب مجموعة بانيت في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-05-2023 06:50:34 اخر تحديث: 23-05-2023 06:43:25

قامت مجموعةٌ من الشعراء والكتاب المحليين، مؤخراً، بزيارة لمكاتب مجموعة بانيت : صحيفة بانوراما وتلفزيون " هلا " وموقع بانيت في مدينة الطيبة في المثلث .


صور التقطت في مكاتب مجموعة بانيت

المشاركون بالزيارة، هم: الشاعر والإعلامي الدكتور حاتم جوعيه، الشاعر الدكتور أسامة مصاروة، والشاعر المربي حسين جبارة، والشاعر والإعلامي علي تيتي والكاتب الدكتور محمد بدران .
كان في استقبال الضيوف الاعلامي بسام جابر مدير عام مجموعة بانيت. جرى الحديث بين الحضور والمضيف في مواضيع عديدة ومتنوعة: ثقافية وأدبية وفنية واجتماعية، وتحدث الحضور عن مكانة اللغة العربية وأهميتها وإعجازها، وتطرقوا إلى موضوع الإعلام والدور الرائد والهام الذي يقوم به تلفزيون هلا وصحيفة بانوراما وموقع بانيت من تغطية الأخبار المحلية في هذا الصدد، والإهتمام بالكتاب والشعراء والفنانين والمبدعين المحليين وبالمواهب الناشئة أيضا في المجتمع العربي المحلي وتسليط الأضواء عليهم وتغطية أخبارهم ونشاطاتهم .
وقد أهدى كلٌّ من الدكتور حاتم جوعيه والدكتور أسامة مصاروه والشاعر علي تيتي مجموعة من كتبهم الصادرة للأعلامي بسام جابر، واطلع الدكتور حاتم جوعيه، بسام جابر على النشاطات والفعاليات التي يقوم بها مؤخرا وبالتنسيق مع بعض الأدباء والشعراء وبشكل مستقل في إقامة أمسيات وندوات شعرية وثقافية ومهرجانات شعرية في مختلف أنحاء البلاد، واتفق معه على تغطية هذا النشاطات إعلاميا من قبل تلفزيون هلا .