logo

تمديد اعتقال الاب المشتبه بقتل الام وطفليْها من الطيبة لمدة 9 أيام

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-05-2023 11:15:43 اخر تحديث: 15-05-2023 15:08:58

نظرت المحكمة اليوم الاثنين ، من جديد ، بملف قتل الام براءة جابر وطفليْها ادم وامير طعنا في بيتهم في الطيبة ، قبل نحو ثلاثة اسابيع . ويفيد مراسل موقع بانيت وقناة هلا بانه

تقرر تمديد اعتقال محمد شيخ علي مصاروة ، الاب المشتبه بارتكاب جريمة القتل الثلاثية لمدة تسعة أيام على ذمة التحقيقات الجارية في القضية. وقال المحامي الموكل بالدفاع عن المشتبه بان " جلسة المحكمة اليوم جاءت بعد خضوع المشتبه زوج المرحومة براءة ووالد طفليهما لفحص طبي نفسي معمق ، والذي يتضح من الفحص الاولي بانه يعاني من مرض نفسي". 

هذا وكانت جريمة قتل الام وطفليها قد هزت المجتمع العربي برمته. وقد ووريت الثرى جثامين الام وطفليها في 3 قبور متلاصقة، في مشهد أبكى العيون والقلوب، في مقبرة باب التوبة الواقعة غربي المدينة . 
وقالت الام المكلومة والدة القتيلة براءة وجدة الحفيدين القتلى ، في حديث سابق والحسرة تمزق قلبها : "انا اريد حق ابنتي، وأريد ان يتم الكشف عن كل شيء غامض، اريد حق احفادي وابنتي بأسرع وقت ممكن .. اتوسل اليكم". وتابعت الام التي يعتصر قلبها الماً على فراق ابنتها وحفيديها قائلة: "لا اله الا الله وحسبي الله، اتوسل اليكم اريد حق ابنتي. بنتي حبيبتي يما ، الله يرضى عليكي ويجعل مئواكي الجنة يا روحي".