logo

مكابي حيفا يفتش عن حصد لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي حين يلاقي مكابي نتانيا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-05-2023 07:57:42 اخر تحديث: 15-05-2023 10:52:42

يحل فريق مكابي حيفا حامل اللقب ضيفا مساء اليوم الاثنين على فريق مكابي نتانيا وذلك مع دقات الساعة 20:30 على استاد نتانيا الدولي ضمن المباريات

 الختامية لمنافسات الملحق العلوي لدوري الدرجة العليا الأسبوع الـ35 الجولة الأخيرة.

فريق مكابي حيفا والذي يحتل المرتبة الأولى برصيد 75 نقطة يتمتع بسيناريوهات عديدة من اجل الفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي ليحقق مدربه براك باخر إنجازات تاريخيا إضافية للنادي الأخضر الحيفاوي.

فوز لمكابي حيفا مساء اليوم معناه تتويجه بلقب البطولة رسميا ونهائيا دون لعلاقة المباراة بين فريق مكابي تل ابيب وفريق هبوعيل بئر السبع صاحب المرتبة الثانية وبرصيده 71 نقطة, كذلك في حال خسارة هبوعيل بئر السبع في مباراته أمام مكابي تل ابيب فان مكابي حيفا سيحتفل بحصد لقب البطولة دون العلاقة بنتيجة مباراته امام مكابي نتانيا.

هذا وقد أفادت إدارة مكابي حيفا بانه لا توجد أي برامج خاصة او رسمية منظمة للاحتفال بالفوز بلقب الدوري , واذا كانت احتفالات مساء اليوم فهذا سيكون عشوائيا من قبل الجمهور الحيفاوي.

براك باخر مدرب مكابي حيفا تحدث لموقع بانيت وصحيفة بانوراما عشية هذا اللقاء وقال:" بالتأكيد تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة , لا شيء منتهي في عائلم كرة القدم لم نفز بعد بلقب البطولة , وما شهده الدوري من تقلبات ونتائج يؤكد دقة ما أقول , الدوري لم ينتهي , وسنلعب من اجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة خارجية صعبة".

أما بخصوص توقيعه الرسمي مع النادي الصربي , فأجاب باخر مجيبا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" في هذه المرحلة افضل ان لا اتحدث عن مشواري المستقبلي التدريبي , كل التركيز اليوم في مباراة مكابي حيفا امام مكابي نتانيا , علينا الفوز وحصد لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي لنتوج موسم رائع على الصعيد المحلي والاوروبي".


تصوير بانيت