logo

أخت القتيل ديار عمري من صندلة عن المشتبه بقتله : ‘بدّي يعفن ويتختخ بالسجن‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-05-2023 05:39:09 اخر تحديث: 15-05-2023 06:18:05

قالت شهد عمري شقيقة المرحوم ديار عمري من بلدة صندلة ، خلال الوقفة الاحتجاجية الت يتم تنظيمها أمس امام المحكمة في الناصرة ، قالت لقناة هلا :" نريد ان


يأخذ القاتل أشد عقوبة ، نريد أن يتعذب داخل السجن ويعفن ويتختخ ، نريد ألا ينام الليالي كلها داخل السجن وأن يشعر بالألم الذي شعرنا به .. حسبي الله ونعم الوكيل " .

" ديار حنون .. راح الله يرحمه "
وأضافت شقيقة المرحوم ديار عمري في حديثها لقناة هلا :" اخر مرة تحدثت انا وديار كان يوم السبت الماضي ، حيث جاء الي فور أن استفاق من النوم وقال لي الله يوفقك يا أختي الله ينجحك ، وقد شعرت بالفرح من كلماته . ديار حنون . وقبل بيوم كان يوم ميلاده ، وكان يقول لابي أي سيارة ستحضر لي ، وأبي كان يريد أن يشتري له سيارة . راح الله يرحمه " .

ومضت بالقول :" نريد العدالة لديار ، نريد أقصى عقوبة للقاتل ، بدنا إياه يتختخ في الحبس ويعفن ".

تمديد اعتقال المشتبه من جان نير 7 أيام
وقد تم تمديد اعتقال المشتبه بقتل ديار عمري من بلدة جان نير بسبعة ايام . في وقت عقدت الجلسة عبر تطبيق زوم ولم يتم احضار المشتبه للمحكمة في الناصرة . كما نُظمت وقفة احتجاجية لعائلة الشاب المرحوم ديار عمري وجاءت الوقفة الاحتجاجية بالتزامن مع جلسة المحكمة للنظر بتمديد اعتقال المشتبه . وردد المتظاهرون الهتافات ورفعوا أعلام فلسطين ، في أجواء طغى عليها الغضب والحزن في ان واحد.

الى ذلك ، رفض المشاركون في الوقفة الاستماع الى كلمة رئيس لجنة المتابعة محمد بركة وهتفوا " القيادة تعبانة " و " يا قيادة ما الك حاجة " . من جانبه ، قال محمد بركة ان وقفة المحتجين هذه اقوى من كل الكلام وطلب قراءة الفاتحة على روح الشاب المرحوم ديار عمري.