logo

المدرب ميمر : ‘الرينة بلد صغير - لكن فيه أشخاص عظماء‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-05-2023 06:39:09 اخر تحديث: 10-05-2023 17:17:02

أعرب المدرب شارون ميمر عن " تقديره العميق للعمل الإداري والقرارات المهنية التي تبنتها إدارة فريق أبناء الرينة خلال هذا الموسم الذي كان مليئا بالتحديات ".

جاءت تصريحات شارون ميمر خلال حديث أدلى به لموقع بانيت وصحيفة بانوراما على شرف بقاء الفريق في دوري الأضواء الدرجة العليا.
وقال شارون ميمر في مستهل حديثه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" الرينة بلد صغير مع ناس عظماء لا يخشون صنع القرارات، كان ممتعا جدا بالنسبة لي ان أدرب في هذا النادي المبني على العمل المشترك، وهنا الجميع يستحقون كلمات جميلة، بداية من الطواقم المهنية التي عملت معي، واللاعبين والجمهور والطاقم الإداري وعلى راسهم سعيد بصول".
وأردف ميمر قائلا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " نادي مكابي أبناء الرينة هو ناد صغير لا زال في طور انشائه وتطويره، ولا ننسى انه صعد لاعلى المستويات في فترة قصيرة، بدون ملاعب تدريبية وظروف أساسية ناقصة. من هنا نقول أن النادي الصغير هذا ما زال في بداية طريقه التي كانت مليئة بالتحديات والصعاب، لكن القرارات المهنية والموضوعية من الطواقم الإدارية ةالتي اتخذت خصوصا في الظروف الصعبة والقاسية التي عاشها الفريق بعد 15 مباراة بدون فوز، لكن هذه القرارات هي التي كانت أساس نجاح البقاء".
وتابع شارون ميمر قائلا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" لقد عملنا معا كعائلة واحدة من الإدارة حتى المسؤول عن المخزن. كان هنالك الكثير من الصعاب، لكن العمل المشترك والمهني هو الذي ساهم في انجاز هذا النجاح غير المفهوم ضمنا . فريق لأول مرة يصعد للدرجة العليا وليس لديه الخيرة ولا يعرف من ينافس الاخر ، لذا فان بقاء نادي مكابي أبناء الرينة في الدوري انجاز ".



تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما