logo

قراءة تحليلية لمقابلة بسام جابر مع النائب منصور عباس

المحامي شادي الصح يكتب:
09-05-2023 07:20:45 اخر تحديث: 13-05-2023 12:25:56

في هذه الأثناء أشاهد برنامج "بسام جابر يحاور" والذي أجرى فيه الاعلامي بسام جابر مقابلة مع عضو الكنيست منصور عباس.

نظرة تحليلية عميقة لهذه المقابلة : الإعلامي بسام جابر الذي حاور الصحفي عميت سيغال بعمق وطرح موضوع العنف، مع العلم بأن اختصاص عميت سيغال ليس في مجال العنف، لكن المقابلة تركت أثراً عند سيغال، وامتداداً للمقابلة فقد تم طرح أسئلة على عضو الكنيست منصور عباس ومعظم المقابلة كانت موجهة حول العنف والإجرام في الوسط العربي.
للحقيقة استطاع الإعلامي بسام جابر محاورة منصور عباس بحرفية، خاصة أن موضوع العنف كان حاضراً على طاولة النقاش والحوار . منصور عباس أكد ووضح بأن موضوع الجريمة والعنف بحاجة إلى قرارات وصلاحيات غير موجودة في الحكومة الحالية. منصور عباس توجه لأعضاء الكنيست العرب من القائمة المشتركة وحتى توجه لسامي أبو شحادة بحدة بأن عليهم اعتزال العمل السياسي وأنه كان لهم دور أساسي في اسقاط الحكومة السابقة وإرجاع نتنياهو لسدة الحكم، والتآمر على الموحدة، وهنا تدخل بسام جابر وقال بأنه سيقوم بإستضافة أحد اعضاء الكنيست، ليكون الراي والرأي الآخر. 
اقد تطرق الإعلامي بسام جابر إلى السلطات المحلية مع اقتراب موعد الانتخابات المحلية، ليجيب منصور عباس بأن الإجرام قد دخل إلى سلطاتنا المحلية من خلال المناقصات والسيطرة عليها. 
وقبل أن ينهي الإعلامي بسام جابر المقابلة قرأ خبراً في موقع بانيت عن مقتل شابة من حيفا لتعود الجريمة من جديد. 
هذه المقابلة سلطت الضوء على قضية هامة تؤرق كل عربي في هذه البلاد ألا وهي قضية الجريمة التي تؤرق وتقض مضجع كل عربي في هذه البلاد.


المحامي شادي الصح - تصوير: موقع بانيت وقناة هلا

عضو الكنيست د. منصور عباس - تصوير: موقع بانيت وقناة هلا

د. منصور عباس وبسام جابر في ستوديو قناة هلا