logo

تمديد اعتقال الأب المشتبه بقتل زوجته وطفليه من الطيبة

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-05-2023 06:35:39 اخر تحديث: 10-05-2023 17:19:26

تنظر محكمة الصلح في مديمة بيتح تكفا، اليوم الثلاثاء، بأمر تمديد اعتقال محمد شيخ علي مصاروة، من الطيبة، للمرة الثانية على التوالي، والمعتقل بشبهة ضلوعه بقتل

 زوجته المرحومة براءة جابر، وطفليهما المرحومين امير وادم، طعنا، بمنزل العائلة، فجر يوم الاثنين الماضي. وكانت المحكمة قد قررت بعد ظهر يوم الاثنين الماضي تمديد اعتقال المشتبه به لمدة 8 أيام على ذمة التحقيق.

وكان المحامي غاي عين تسفي، الموكل بالدفاع عن المشتبه به، من قبل المرافعة العامة قد قال بعد انتهاء الجلسة، الأسبوع الماضي " ان المشتبه ينفي الشبهات الموجهة له ".
وأضاف المحامي عين تسفي في بيان صادر عن المرافعة العامة :" عرضنا خلال جلسة المحكمة تساؤلات حول ادعاءات الشرطة. علينا الانتظار لنرى نتائج التحقيق من أجل الحصول على معلومات اضافية ".
وحول الادعاءات التي تم طرحها أمام المحكمة، والتي قال انها " لا تتوافق مع ادعاءات الشرطة "، قال المحامي عين تسفي لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما:" أولا المشتبه به ينفي ما نُسب اليه من شبهات. ملابسه نظيفة ولا علامات على جسمه تشير الى انه كان ضالعا بمثل هذه الجريمة المروعة... لا وجود لعلامات حتى ولو لجرح او خدش بيديه أو وجهه، ومن غير المعقول ان تنتهي جريمة بهذه الفظاعة بدون خدش أو جرح، وليس صدفة ان الشرطة طلبت عرض المشتبه على المعهد للطب العدلي لفحص جسمه بصورة دقيقة ".
وأضاف المحامي عين تسفي:" لم أر على وجهه او يديه أي شيء يشير الى ضلوعه بهذه الجريمة ".

تمديد اعتقال محمد مصاروة لمدة 7 أيام
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن المحكمة مددت اعتقال المشتبه به محمد مصاروة لمدة 7 أيام، كما استجابت المحكمة لطلب المحامي المترافع عنه لعرضه على الفحص النفسي.

" المشتبه اعترف بما نسب له من شبهات "
وقال المحامي عين تسفي لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما " أن المشتبه به محمد مصاروة اعترف بما ينسب له من شبهات تتعلق بقتل زوجته وطفليه وأنه أعاد تمثيل الجريمة ".
كما قال المحامي عين تسفي لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" اليوم يبدأ الفحص النفسي والعقلي المعمق لمحمد مع ظروف علاجية. هو اعترف بما نسب اليه لكن اعترافه رافقته اقوال غريبة لا علاقة لها بالواقع ".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما









المرحومة براءة جابر - صورة شخصية

المرحومان أمير وادم شيخ علي مصاروة - صورة شخصية



تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما





عضو الكنيست بيني غانتس خلال زيارته لمنزل عائلة المرحومة براءة جابر - تصوير: موقع بانيت