logo

سعيد بصول: ننوي إبقاء المدرب ميمر وبناء فريق يحتل مراتب متقدمة في دوري الأضواء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-05-2023 13:16:22 اخر تحديث: 08-05-2023 13:26:06

في اول تصريح له للاعلام، أعرب سعيد بصول رئيس إدارة فريق مكابي الرينة عن سعادته العارمة في ضمان بقاء فريق مكابي أبناء الرينة

 في دوري الأضواء الدرجة العليا في اول تجربة له. مشيرا الى ان ذلك قد يتحقق من خلال العمل المهني والمسؤول من قبل الطواقم الإدارية والمهنية واللاعبين وجمهور الفريق.
واكد سعيد بصول ان الإدارة معنية في إبقاء المدرب شارون ميمر وقد اخبرته بذلك بهدف بناء فريق قوي افضل من هذا الموسم.
وفي تصريحه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ، قال سعيد بصول: "نشكر الجمهور الذي ساندنا في الأوقات والتحديات الصعبة التي عاشها الفريق هذا الموسم. كما ونشكر الطاقم المهني واللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه خلال الموسم ".

واردف سعيد بصول بالقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "لم يكن مفهوما ضمنا بقاء فريق الرينة في الدرجة العليا ، خصوصا ان كل المحللين الرياضيين أشاروا الى ان فريق مكابي الرينة هو المرشح الأول للهبوط مع نهاية الموسم. وانا اشكر رب العالمين بان الموسم تلخص على العشب الأخضر , من هنا اشكر كل من ساند فريق الرينة".

وحول هوية مدرب الفريق في الموسم المقبل ، أجاب سعيد بصول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "بالتأكيد ، توجهنا لشارون ميمر واخبرناه قبل ثلاثة أسابيع وسنجلس معه مرة أخرى، وطبعا نوايانا في إبقاء شارون ميمر لموسم إضافي في فريق مكابي الرينة . وهذا الشيء مربوط فيه والقرار عنده ، والاستعدادات للموسم القادم سيكون بناء فريق افضل واقوى من الموسم الحالي واحتلال مراتب اكثر متقدمة، وعدم الانجرار لصراع البقاء مرة أخرى".


تصوير موقع بانيت