logo

الإحتفال بتوزيع الشهادات على طلاب معهد ‘نتكلم الانجليزية‘ في سخنين

موقع بانيت وصيحفة بانوراما
05-05-2023 12:11:15 اخر تحديث: 05-05-2023 12:59:43

تم اليوم الجمعة تنظيم حفل في سخنين، لتوزيع الشهادات على خريجي مركز "نتكلم الإنجليزية" - "سبيك إنجلش" من تأسيس جمعية مجال للتربية والتعليم.


وقد مر الطلاب على مدار عشرين لقاء بسيرورة تعليمية محفزة لاكتساب اللغة الانجليزية المحكية، وقامت مجموعة من المتطوعين بتمرير اللقاءات من خلال آليات وطرق تعليمية عملية وتطبيقية، الصورة، فعاليات وألعاب، تمثيل ادوار، أفلام قصيرة، الأغنية، الرسم، وتم التركيز على العناصر المرئية والبصرية في اللقاءات وجعل اللغة عامل فرح.
يشار الى أن التعلم في المشروع ينظم بمجموعات صغيرة لا تتجاوز الخمسة طلاب. وقالت مركزة النشاط المتطوعة تمام أبو ريا : " حضر الطلاب للقاءات والابتسامة على وجوههم، واكتسبوا مفردات بشكل سريع، جملا والقدرة على التحدث والمواضيع تهمهم، الحديث عن انفسهم، العائلة، الهواية، التعبير عن مشاعرهم".
كما شكرت تمام أبو ريا الاهالي على " الثقة بمركز "سبيك انجلش" .
من جانبه، قال د. غزال ابو ريا :" كمعلم للغة الإنجليزية في ثانوية الحكمة الثانوية قبل اكثر من 25 سنة ارى اهتمام مؤسساتنا وأطرنا في سخنين وقرانا ومدننا باللغة الإنجليزية التي هي جواز سفرنا للعالم، وبطاقة دخولنا لمجال التعليم الأكاديمي، مهم تقريب اللغة الانجليزية للطلاب، وعدم الخوف من اللغة ".
كما ثمن د. غزال أبو ريا عاليا " اهتمام الأهالي في برامج تعليمية واجتماعية لأولادهم "، و
أكد على " أهمية إنكشاف الأطفال من جيل الطفولة المبكرة للغة الإنجليزية".

الصور من مركز " سبيك انجلش " في سخنين