logo

المرشح لعضوية بلدية الطيبة المحامي رفيق جبارة لأبناء عائلته : ‘ الوحدة قوة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-05-2023 10:48:48 اخر تحديث: 05-05-2023 10:59:49

دعا المرشح لعضوية بلدية الطيبة عن عائلة جبارة المحامي رفيق جبارة أبناء عائلته الى " الوحدة " وذلك عشية الانتخابات التي تجري لرئاسة وعضوية البلدية بعد عدة أشهر.


المحامي رفيق جبارة - صورة شخصية

وجاء في بيان صادر عن المحامي رفيق جبارة، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" اخواني اخواتي في عائلة جبارة الشامخة، اهل بلدي الطيبة الكرام، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في ظل التطورات الأخيرة التي تشهدها الساحة السياسة المحلية في بلدتنا الحبيبة، وايمانا مني بقدسية العمل العام وما يمليه عليَّ ضميري وحسي تجاه أهلي وبلدي فإنني ادعو أبناء عائلتي - عائلة جبارة الكريمة للوحدة من أجل خوض الانتخابات القادمة تحت مرشح واحد يليق بمكانة العائلة وماضيها المشرف ".

" الوحدة قوة "
وأضاف المحامي رفيق جبارة قائلا في البيان :" لا شك بان عائلة جبارة التي كانت على مدار سنوات طويلة، السباقة في الوحدة من منطلق "بالوحدة قوة" بحاجة ماسة في هذه المرحلة الي قيادة جديدة شابة تعنى بشؤون أبناء عائلتها وتمثلهم على أحسن وجه وتعمل من أجل الصالح العام ومصلحة كل أهالي بلدنا الحبيب. ومن هذا المنطلق وسعيا مني نحو تحقيق الهدف في وحدة عائلة جبارة، فإنني ادعو اهلي وأبناء عائلتي كافة للعمل معي والالتفاف حولي من أجل توحيد الصفوف داخل عائلتنا الحبيبة لخوض الانتخابات البلدية القادمة لما فيه خير لعائلتي ولأهل الطيبة عامة".
واسترسل رفيق جبارة قائلا في البيان:" اخواني واخواتي في آل جبارة، كما تعلمون فانني كنت قد تنازلت عن ترشيح نفسي في الدورة السابقة (انتخابات 2019) لأنني كنت وما زلت اؤمن ان البلد ووحدة عائلة جبارة هي الأهم وان الحفاظ على مكانة وقوة عائلتي العريقة لن تكون الا من خلال الوحدة والاجماع على مرشح توافقي واحد. ومن هنا أقول ان اعلان ترشحي للانتخابات القادمة القريبة، لم يأت عبثا انما جاء بعد سلسلة من المشاورات والاجتماعات التشاورية داخل عائلتي الحبيبة وبعد التزامات وتعهدات سابقة ومعروفة للجميع من أطراف وشخصيات سياسية معروفة من عائلتي التزمت بدعمي وترشيحي للانتخابات القادمة. اخواني واخواتي في آل جبارة، إن عضوية البلدية أمانة وعمل جاد ومستمر وعضو البلدية المتميز والمؤتمن هو من يخدم أبناء بلده عامة وأبناء جلدته وعائلته خاصة. اخوتي واخواتي الأعزاء في عائلتي الحبيبة، إن عائلة جبارة في أمس الحاجة في هذه المرحلة لقيادة جديدة شابة وواعدة من أبنائها المخلصين التي تترفع عن المطامع الشخصية والمصالح الذاتية الضيقة. إن عائلة جبارة في أمس الحاجة في هذه المرحلة، الى قيادة جديدة تليق بمكانة العائلة وماضيها المشرف، وتمثلها على أحسن وجه، وتدافع عن مصالحها بقوة واقتدار وبمسؤولية وأمانة ".

" مطلب جميع أبناء العائلة "
وخلص المحامي رفيق جبارة الى القول في بيانه :" في النهاية أقول ان اختيار مرشح توافقي لعائلة جبارة هو مطلب وهدف لجميع أبناء عائلتي ومن هنا امد يدي لكل فرد من عائلتي لدعمي والوقوف لجانبي لما هو خير لأبناء عائلتي الكريمة ولأهل الطيبة جميعاً معاهدكم بان أكون عند حُسن ظن الجميع وأن أكون على قدر المسؤولية لخدمة أبناء عائلتي والطيبة وأهلها. لكل مجتهد نصيب ، وما أصبت فمن الله وما أخطأت فمن نفسي وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه أنيب ". الى هنا نص البيان الصادر عن المحامي رفيق جبارة.