logo

رئيس بلدية الطيبة يجتمع بوفد الاتحاد العام للكتاب الفلسطينيين الكرمل 48

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-05-2023 09:09:54 اخر تحديث: 05-05-2023 09:24:23

عقد يوم أمس الخميس، اجتماع بين رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، ووفد من الاتحاد العام للكتاب الفلسطينيين الكرمل 48، برئاسة سعيد نفّاع، الأمين العام للاتحاد العام،


تصوير: بلدية الطيبة

كما ضمّ وفد الاتحاد العام للكتاب الفلسطينيين مصطفى عبد الفتاح مدير مجلَة صدى الكرمل وعضو الأمانة العامّة وسعيد ياسين عضو الأمانة العامّة وعبد  القادر عرباسي عضو الأمانة العامَة، ومن اعضاء لجنة رعاية الابداع حضر الاجتماع كل من عبد الرحيم الشيخ يوسف رئيس اللجنة وأحمد عازم وحسين جبارة وىسليم أنقر ود. غادة ادريس وهم اعضاء في الانحاد العام للكتاب الفلسطينيين ايضًا ومازن أبو عيطة .
وكان موضوع الاجتماع  
اعلان الاتحاد عن معاضدته لرئيس البلديّة بعد مقتل حارسه الشخصيّ. كذلك تحدثَ المجتمعون عن قضية العنف والجريمة في الوسط العربي، ثم استمر الحديث مع لجنة رعاية الابداع في الطيبة حول الموضوع الذي دعمه ماديًّا وأيده رئيس البلديّة في اجتماع سابق حول عمل ادبي يقوم به الاتحاد واتفق على إصدار موسوعة تشمل مواد مفصلة عن أعضاء الاتحاد العام للكتاب الفلسطينيين - الكرمل 48.
وسيكون للموضوع متابعة حتى يتم إنجازه  وذلك بالتعاون والتنسيق مع لجنة رعاية الابداع التابعة لبلديّة الطيبة، وفق ما جاءنا من المشاركين في الاجتماع.