logo

لجنة آل عازم في الطيبة تعلن الاستمرار بالشراكة مع تحالف ‘الطيبة أولا‘ لخوض الانتخابات

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-05-2023 06:03:09 اخر تحديث: 05-05-2023 07:04:05

عقد الليلة الماضية اجتماع في منزل نائب رئيس بلدية الطيبة المربي مالك عازم، تم خلاله اعلان قرار لجنة عائلة عازم، خوض الانتخابات القادمة لبلدية الطيبة تحت مظلة تحالف الطيبة أولا،

وذلك لدورة ثالثة على التوالي، ودعم مرشح التحالف لرئاسة البلدية، رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور. 
المربي مالك عازم، الذي رحب بالحضور من أبناء عائلتي عازم ومصاروة، قال :" نفتخر أن عائلة عازم سباقة في كل المجالات، بما في ذلك بطريقة خوضها الانتخابات المحلية. أنا أخوض الانتخابات للدورة الثالثة للمرة الأخيرة، وهذا تعهد امام الجميع ".

" الأولوية يجب ان تكون لائتلاف شامل في الطيبة "
من جانبه، قال المربي توفيق عازم :" عائلة عازم تحترم القرار الصادر عن لجنتها ... ولكن نحن نقول أن للعائلة طلبات، لكن كأبناء بلد واحد، نتوجه ان يكون التفكير باتجاه ائتلاف شامل في الطيبة. أنا أدعو وبالتنسيق مع المربي مالك عازم أن تكون الأولوية لتحالف شامل، لان الطيبة بحاجة لتكاتف كل الفئات فيها، وهذا قد ينتقص من حقوق العائلة، لكننا على استعداد لذلك، لان جهة واحدة لا يمكن ان تحل مشاكل الطيبة" .

" اخلاص للطيبة كلها "
من جانبه، قال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور " أنه فخور بأن أول إعلان لتحالف في الحملة الانتخابية القادمة هو مع عائلة عازم التي لها ثقلها ووزنها الاجتماعي والسياسي في هذا البلد ". 
وقال المحامي شعاع مصاروة منصور " انه لمس لدى المربي مالك عازم الاخلاق الطيبة والإخلاص للطيبة كلها، وليس لطرف ما، وانه اتفق معه منذ الدورة الأولى، أن يدخلا البلدية معا، وأن ينهيا العمل البلدي معا".
وبخصوص التحالف الشامل، قال المحامي شعاع مصاروة منصور " ان عائلة مصاروة وتحالف الطيبة يمدون يدهم للأخوة من عائلة حاج يحيى لاقامة تحالف شامل، وان الكرة في ملعب عائلة حاج يحيى الان ".كما قال المحامي شعاع مصاروة منصور :" أقولها وبحضور أقوى وسيلة اعلام في المجتمع العربي - قناة هلا وموقع بانيت - هذه المرة الأخيرة التي سأترشح بها لرئاسة بلدية الطيبة ".
 تصوير: الحملة الانتخابية لتحالف " الطيبة أولا "
تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما