logo

جبهة الطيبة: ‘نعم للوحدة الطيباوية الشاملة في الانتخابات المحلية‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-05-2023 17:10:16 اخر تحديث: 05-05-2023 07:40:30

تحت عنوان " نعم للوحدة الطيباوية الشاملة في الانتخابات المحلية "، أصدرت جبهة الطيبة الديمقراطية بيانا دعت فيه الى اقامة تحالف شامل عشية الانتخابات البلدية القادمة.


الصورة من جبهة الطيبة

وجاء في البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" أهل بلدنا الأعزاء، إنّ الفترة العصيبة التي تمرّ بها جماهيرنا العربيّة في ظلّ حكومة اليمين المتطرّف، والتحديات الكبيرة محليا وقطريا من استشراس للعنف والجريمة وسياسة التمييز العنصري وتفاقم الأزمات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية تحتم علينا كأبناء بلد وشعب واحد أن نتّحد معًا من أجل مواجهة سياسة التّمييز العنصريّ، بدلا من الانشغال ببعضنا البعض بالشكل الذي يصب في مصلحة السّلطة ".

" ثلاث ركائز أساسية "
وأضافت جبهة الطيبة في بيانها:" من هذا المنطلق تتوجه جبهة الطيبة الدّيمقراطيّة، لأبناء الطيبة وكلّ القوى الناشطة في السّياسة المحليّة للوحدة وبناء تحالف يشمل جميع القوى السياسية والاجتماعية والأهلية، ويضمن حضورا لائقا لكـل مكونات المجتمع الطيباوي وبالأخص للشباب والنساء في بلدنا ".
كما جاء في بيان جبهة الطيبة:" الأهل الكرام، إننا نرى بأن أي تحالف شامل، يجب أن يعتمد على 3 ركائز أساسية:
 1. الخطاب السياسي الوطني
 2. العمل البلدي بمهنية وشفافية
 3. الشراكة الندية والحقيقية بين مكونات التحالف.
 أهلنا الكرام، كما هو معلوم لديكم فإن الجبهة ممثلة في بلدية الطيبة بمقعد واحد، تناوب على أشغاله *الرفيقان سنان عازم وألمازة جبارة ".