logo

بيتار القدس يقصي مكابي تل ابيب ليلاقي مكابي نتانيا في نهائي كأس الدولة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-05-2023 11:09:52 اخر تحديث: 04-05-2023 11:41:18

حقق فريق بيتار القدس مفاجأة من العيار الثقيل مساء أمس الأربعاء ، حين أقصى فريق مكابي تل ابيب من تصفيات كأس الدولة بعد ان فاز عليه بالنتيجة 3-1 ،


تصوير موقع بانيت

في مباراة نصف التي أقيمت على استاد سامي عوفر في مدينة حيفا.
وقد شهدت المباراة دراما من العيار الثقيل ، حيث كانت النتيجة متعادلة حتى الدقيقة الـ88 , حين سجل اللاعب فريدي هدفا ثانيا لفريق بيتار القدس ليعطي الأفضلية لفريق بيتار الذي عاد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للمباراة ، وبالتحديد في الدقيقة الـ94 ليخطف فريق بيتار القدس بطاقة التأهل لنهائي كأس الدولة ليلاقي فريق مكابي نتانيا الذي فاز بنفس النتيجة 3-1 على فريق النادي الرياضي اشدود.
وافاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن المباراة النهائية ستقام مساء يوم 23.05.23 على استاد سامي عوفر في مدينة حيفا ، وفق ما قرره الاتحاد العام لكرة القدم .
يوسي أبو قسيس مدرب فريق بيتار القدس أعرب عن سعادته بالفوز وبلوغ المباراة النهائية ، وأعرب عن استنكاره للهجمات الكلامية التي اطلقها جمهور مكابي تل ابيب عليه في المباراة . وقال أبو قسيس ردا على هتافات جمهور مكابي تل ابيب :" جمهور مكابي تل ابيب يتوجب عليه ان يخجل, افضل رد على جمهور مكابي تل ابيب هو الفوز عليهم " .