logo

رئيس بلدية الطيبة : ‘مستاء من غياب معظم النواب العرب عن جنازة وبيت عزاء القتلى الام براءة وطفليها‘

من شحادة سامي عازم ومعتصم مصاروة مراسلي موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-05-2023 10:19:26 اخر تحديث: 04-05-2023 11:42:07

أعرب رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور عن " استيائه واستغرابه من تغيب معظم أعضاء الكنيست العرب عن بيت العزاء لعائلة المرحومة براءة جابر وطفليها ادم وامير،

 الذين لقوا مصرعهم طعنا، مطلع الأسبوع".
وقال المحامي شعاع مصاروة منصور في سياق حديث أدله به لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بعد ان رافق وزير الأمن السابق، عضو الكنيست بيني غانتس في زيارة تعزية لعائلة المرحومة براءة جابر:" مشكور عضو الكنيست غانتس على هذه المبادرة الإنسانية. مؤسف ان كثير من أعضاء الكنيست لم يحضروا لبيت العزاء. من زار بيت العزاء من أعضاء الكنيست هو بيني غانتس، ومنصور عباس، وعضو الكنيست الوحيد الذي شارك بالجنازة هو النائب احمد الطيبي ابن الطيبة. كل انسان يتصرف حسب وجهة نظره ".

" هذه زيارة إنسانية "
ومضى المحامي شعاع مصاروة منصور يقول:" هذه زيارة إنسانية، وليس فيها أي هدف سياسي. الموقف كان جلل. النساء دخلت الى محضر الرجال وتحدثت أمام غانتس بألم. الرسالة وصلت له، رغم انه في المعارضة، لكنه رجل كان وزيرا للامن وله تأثير ".

" شارع 444 "
وتابع رئيس بلدية الطيبة قائلا :" كانت لي جلسة عمل مع غانتس، خلال الجلسة كانت مكالمة مع مدير عام شركة نتيفي إسرائيل، نيسيم بيرتس، اذ أن لهما معرفة سابقة من الجيش. بيرتس وعد بانهاء العمل حتى يوم 9.6.2023 في شارع 444، ان سالتني ان كنت مصدقا لذلك؟ اريد أن أصدق، لكن الأيام ستثبت ذلك ".


تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما







المرحومة براءة جابر - صورة شخصية

المرحومين ادم وأمير شيخ علي مصاروة - صور شخصية