logo

إفتتاح الصالون العلمي الأول في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-05-2023 07:00:24 اخر تحديث: 05-05-2023 13:25:38

تم مؤخرا ، افتتاح الصالون العلمي الأول لمستشفى الهلال الأحمر في القدس برعاية الدكتور سفيان البسيط رئيس الهيئة الادارية.


صور من المنظمين

يأمل المؤسسون الدكتور سفيان البسيط والدكتور نهاد ادعيس " ان يصبح هذا الصالون مركزًا للتعليم والتعلم والتفاعل العلمي وتطوير وتحسين مستوى الرعاية الصحية في المدينة المقدسة عبر رفع كفاءة الأطباء المقيمين والاخصائيين بواسطة الاستمتاع بالمحاضرات العلمية القيمة وتبادل الآراء والأفكار لما فيه من مصلحة تنعكس على المرضى في مدينتا المقدسة " .
بعد الاستقبال والترحيب الحافل للأطباء المشاركين من قبل الدكتور سفيان البسيط رئيس الهيئة الادارية والمدير الطبي الدكتور نهاد ادعيس، تم افتتاح الصالون الطبي بمحاضرة قيمة القاها الدكتور وليد الجعبة اخصائي النسائية والتوليد في مستشفى الهلال الأحمر بعنوان موانع الحمل المستخدمة.
وقد تفاعل الأطباء الحضور مع المحاضرة وتمت مناقشة جميع الاسئلة المطروحة اللتي تساعد على توضيح المفاهيم وكيفية المساعدة على تطبيق المعلومات المستفادة في ممارستهم .
وقد شكر الصالون الطبي الأول لمستشفى الهلال الأحمر ممثلًا برئيس الهيئة الادارية الدكتور سفيان البسيط والمدير الطبي الدكتور نهاد ادعيس جميع الزملاء الحضور على تلبيتهم الدعوة ووقتهم الثمين في رفع راية العلم في قدسنا الحبيب والشكر موصولًا الى شركة نوبل اللتي ساهمت برعاية الحدث .