logo

بأجواء كئيبة : دفن الام براءة وطفليْها القتلى في 3 قبور متلاصقة في الطيبة

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-05-2023 12:10:56 اخر تحديث: 03-05-2023 04:10:43

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما انه وصلت ظهر اليوم الثلاثاء الى بيت عائلة المرحومة براءة جابر الكائن قرب مدرسة الأخوة الإعدادية - جثامين المرحومة الام براءة (26 عاما)

وطفليها المرحومين أمير وادم ، الذين لقوا مصرعهم طعنا قبل فجر يوم الاثنين . وقد انطلقت الجنازة من بيت عائلة المرحومة براءة جابر الكائن قرب مدرسة الأخوة الإعدادية، باتجاه مسجد خالد بن الوليد، حيث شارك المشيعون بصلاة الجنازة على الجثامين، قبل مواراتهم الثرى في مقبرة باب التوبة الواقعة غربي المدينة . ويفيد مراسل موقع بانيت وقناة هلا ، بان اجواء من الحزن الشديد والكآبة تخيم على العائلة التي فقدت ابنتها وحفيديْها بجريمة قتل ثلاثية فجر يوم الاثنين .

الام القتيلة تخرج من بيت اهلها في تابوت برفقة طفليها القتيلين محمولين بين الأيادي
ووسط هتافات المشيعين " الله اكبر" ، وفي مشهد يمزق القلوب ويقشعر الابدان ، خرج القتلى الثلاثة ، الام وطفلاها من بيت عائلة الام ، جثثا هامدة ، الام محمولة على الاكتاف داخل تابوت ، برفقة طفليها القتيلين محمولين بين الايادي فيما يكسو جثمانيْهما غطاء ازرق .

تمديد اعتقال محمد شيخ علي مصاروة من الطيبة المشتبه بقتل زوجته وطفليْه طعنا
من جانب اخر ، مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا، بعد ظهر يوم امس ، اعتقال محمد شيخ علي مصاروة من الطيبة والبالغ من العمر 30 عاما، لمدة 9 أيام، بشبهة ضلوعه بقتل زوجته براءة جابر( 26 عاما ) وابنيه أمير وادم. 
وقال المحامي غاي عين تسفي الموكل من طرف المرافعة العامة " ان المشتبه ينفي الشبهات الموجهة له ".
وأضاف المحامي عين تسفي في بيان صادر عن المرافعة العامة :" عرضنا خلال جلسة المحكمة تساؤلات حول ادعاءات الشرطة. علينا الانتظار لنرى نتائج التحقيق من أجل الحصول على معلومات اضافية ".

محامي المشتبه :" المشتبه به ينفي ما نُسب اليه من شبهات "
وحول الادعاءات التي تم طرحها أمام المحكمة، والتي قال انها " لا تتوافق مع ادعاءات الشرطة "، قال المحامي عين تسفي لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما:" أولا المشتبه به ينفي ما نُسب اليه من شبهات. ملابسه نظيفة ولا علامات على جسمه تشير الى انه كان ضالعا بمثل هذه الجريمة المروعة... لا وجود لعلامات حتى ولو لجرح او خدش بيديه أو وجهه، ومن غير المعقول ان تنتهي جريمة بهذه الفظاعة بدون خدش أو جرح، وليس صدفة ان الشرطة طلبت عرض المشتبه على المعهد للطب العدلي لفحص جسمه بصورة دقيقة ".
وأضاف المحامي عين تسفي:" لم أر على وجهه او يديه أي شيء يشير الى ضلوعه بهذه الجريمة ".


تصوير موقع بانيت