logo

والد المشتبه بالقتل من الطيبة يبكي في بيت عزاء كنتّه وحفيديْه : ‘ياباييييي .. زي بنتي حبيبتي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-05-2023 11:13:52 اخر تحديث: 02-05-2023 14:38:18

ذرف نعيم شيخ علي مصاروة والد المشتبه بقتل المرحومة براءة جابر وطفليْها ، الدموع حسرة وأسى ، خلال قدومه الى بيت عائلة القتيلة

لتقديم العزاء على رأس وفد ترأسه رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور مصاروة .
وقال الاب الذي بكى بحسرة في بيت العزاء : " يابايييي كانت زي بنتي .. حبيبتي ". 
وأضاف حين همّ بالمغادرة ، مصافحا والد القتيلة ومخاطبا اياه : "أواسيك ولا تواسيني ". 

وروى الاب عادل جابر بأسى لموقع بانيت وقناة هلا كيف تلقى النبأ المفجع ، وقال انه منذ لحظة وصول النبأ لم يتحرك عن كرسيه من هول الصدمة. 
واستذكر الاب عادل جابر، في حديث لقناة هلا وموقع بانيت لحظة تلقي النبأ المفجع : " كنت في البيت ، وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل ، سمعت أصوات فخرجت من غرفتي فقالت لي ابنتي ، براءة ماتت ، هي واولادها الاثنين ، لم استوعب وحتى هذه اللحظة وانا جالس على الكرسي " .

وتابع : " براءة كانت محبوبة ومتعلمة ، هي معلمة لغة انجليزية وأولادها ليس اقل منها وعمري ما سمعت عنها أي مشكلة . رحمها الله ورحم احفادي " .

وأضاف : " عيد ميلاد براءة كان يوم 29.04 ، وانا لم الاحظ أي مشكلة ولم اسمع عن أي مشكلة ، كانت عندي يوم العيد وتحدثنا سويا .. لم الاحظ اي شيء " .

شقيق المرحومة : " وكان براءة كانت تودعني .. " 
من جانبه ، قال محمود جابر شقيق المرحومة براءة لقناة هلا وموقع بانيت : " كنت نائما واتصلوا بي الساعة الثالثة فجرا ، اتصل بي ابني عدي من مكان الجريمة وطلب مني ان احضر بسرعة لان براءة قتلت وقتل طفلاها ، استغربت كثيرا لانني كنت في رحلة معهم وفقط يوم الخميس عدنا من الرحلة في ايلات ، وقضينا أياما جميلة مليئة بالضحك واللعب وكانت اول مرة اخرج معها في رحلة ومددت براءة الرحلة يوم وتابعت الى طبريا ، وما حدث هو ضربة ومصيبة " .

وتابع : " براءة ذكية وتحب زوجها واولادها واهلها ولا احد يعرف ما حدث ، واطفالها رائعون ومحبوبون ولم نسمع بتاتا عن أي مشكلة مع زوجها بل على العكس نحن نحبه وهو يحبنا " .



الطفلان المرحومان أمير وادم مصاروة - صورة شخصية


الأم براءة مصاروة - صورة شخصية