logo

عائلة الام وطفليْها القتلى بحالة صدمة وذهول : ‘عدنا من رحلة وكانت بمنتهى السعادة مع زوجها وطفليْها‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-05-2023 07:51:49 اخر تحديث: 01-05-2023 12:48:38

يخيم الحزن الشديد على عائلة الام المرحومة براءة جابر (26عاما) التي لقيت مصرعها مع طفليها ادم وأمير ، صباح اليوم ، بجريمة قتل هزت الطيبة والمجتمع العربي برمته .

ويكاد افراد عائلة المرحومة لا يصدقون بانهم فقدوا ابنتهم الغالية وطفليْها البريئين بجريمة ثلاثية في بيتهم . 
ويروي الاب عادل جابر بأسى لموقع بانيت وقناة هلا كيف تلقى النبأ المفجع ، ويقول انه منذ لحظة وصول النبأ لم يتحرك عن كرسيه من هول الصدمة. 
يقول الاب عادل جابر، لقناة هلا وموقع بانيت : " كنت في البيت ، وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل ، سمعت أصوات فخرجت من غرفتي فقالت لي ابنتي ، براءة ماتت ، هي واولادها الاثنين ، لم استوعب وحتى هذه اللحظة وانا جالس على الكرسي " .
وتابع : " براءة كانت محبوبة ومتعلمة ، هي معلمة لغة انجليزية وأولادها ليس اقل منها وعمري ما سمعت عنها أي مشكلة . رحمها الله ورحم احفادي " .
وأضاف : " عيد ميلاد براءة كان يوم 29.04 ، وانا لم الاحظ أي مشكلة ولم اسمع عن أي مشكلة ، كانت عندي يوم العيد وتحدثنا سويا .. لم الاحظ اي شيء " .

شقيق المرحومة : " وكان براءة كانت تودعني .. " 
من جانبه ، قال محمود جابر شقيق المرحومة براءة لقناة هلا وموقع بانيت : " كنت نائما واتصلوا بي الساعة الثالثة فجرا ، اتصل بي ابني عدي من مكان الجريمة وطلب مني ان احضر بسرعة لان براءة قتلت وقتل طفلاها ، استغربت كثيرا لانني كنت في رحلة معهم وفقط يوم الخميس عدنا من الرحلة في ايلات ، وقضينا أياما جميلة مليئة بالضحك واللعب وكانت اول مرة اخرج معها في رحلة ومددت براءة الرحلة يوم وتابعت الى طبريا ، وما حدث هو ضربة ومصيبة " .

وتابع : " براءة ذكية وتحب زوجها واولادها واهلها ولا احد يعرف ما حدث ، واطفالها رائعون ومحبوبون ولم نسمع بتاتا عن أي مشكلة مع زوجها بل على العكس نحن نحبه وهو يحبنا " .
وقال المحامي عبد جابر قريب المرحومة : " للأسف اليوم استيقظت الطيبة على جريمة نكراء ، جريمة بشعة ، راح ضحيتها ام وطفليْها ، صباح دام للأسف جريمة نكراء كارثية بشعة بحق اهل الطيبة " . وتابع : " براءة صاحبة طموحات وتعمل على تربية اولادها ولم يكن أي خلاف بينها وبين زوجها والعائلة تشهد على ذلك " .

تصوير موقع بانيت  وصحيفة بانوراما 



الطفلان المرحومان أمير وادم مصاروة - صورة شخصية




الأم براءة مصاروة - صورة شخصية




تصوير الشرطة