logo

اللجنة الشعبية في الطيبة : ‘ننادي بعقد جلسة طارئة تضم بلدية الطيبة والاحزاب والحركات السياسية في بلدنا الطيبة لاخذ خطوات سريعة على ما يجري في بلدنا الحبيب ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-05-2023 07:44:50 اخر تحديث: 01-05-2023 10:44:03

أصدرت اللجنة الشعبية في الطيبة بيانا في أعقاب مقتل براءة جابر وطفليها جاء فيه : " الجريمة اخذة

الجريمة اخذة بالتصاعد واصبحنا وللاسف الشديد كل يوم نبدأ يومنا نتصفح المواقع بالبحث عن احداث عنف جرت بمجتمعنا العربي واين الجريمة التي حصلت .فاليوم تلقينا خبر الفاجعة التي هزت كيان بلدنا الحبيب بمقتل الشابة براءة جابر مصاروة وطفليها ادم ابنالعامين وامير ابن ستة شهور .

جريمة وفاجعة التي ارتعش منها الجميع . لا بد من الاشارة ان الوضع الذي يمر على مجتمعنا من الجريمة المستشرية والعنف المستمر المتزايد يوم بعد يوم دون ان نقف لمعالجتها واخذ الخطوات اللازمة من اجل ان نمنع الجريمة القادمة وهذا يتطلب منا مجهودا كبيرا ولنبدا بانفسنا ايضا لان الوضع الذي نعيشه يتطلب ان نقيم وضعنا وانزلاقنا على منحدر العنف والجريمة فلنبدأ بالتربية السليمة والصالحة التي لها موقعها مما نراه من التصرفات اللاخلاقيه بالشوارع وبالاماكن العامة . ولا ننسى دور المؤسسة الاساسي التي لا تقوم بدورها اتجاه مجتمعنا لمعالجة العنف والجريمة وايقافها او حصرها بل نرى ان المؤسسة اخذة موضع اللامبالاة اتجاهنا واعتبارنا درجات ادنى من الغير وهذا الامر يخلق ارضا خصبة لما يجري. فالحقيقة علينا مواجهة العنف والجريمة ومحاربته ونقولها بصوت عالي انه على الحكومة ايقاف شلال الدماء واعطاء المواطن العربي الطمأنينة والامن والامان وكفى لنا من صراخ واحاديث المسؤولين في الحكومة دون ان يقوموا بواجبهم .

اليوم نودع براءة وطفليها ونقول لهم عذرا لاننا خيبنا ظنكم ولم نكن سندا لكم يوما ما .

ومن هنا ننادي بعقد جلسة طارئة تضم بلدية الطيبة والاحزاب والحركات السياسية في بلدنا الطيبة لاخذ خطوات سريعة على ما يجري في بلدنا الحبيب" . الى هنا نص البيان . 

الطفلان المرحومان أمير وادم مصاروة - صورة شخصية


الأم براءة مصاروة - صورة شخصية



تصوير الشرطة