logo

المهندس عدنان عيسى: اغلاق مخرج شارع 5 هو تخطيط نهائي بموافقة بلدية كفر قاسم ولجنة التنظيم المحلية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-04-2023 17:53:00 اخر تحديث: 01-05-2023 03:58:24

بعد المتابعة المهنية مقابل شركة نتيفي يسرائيل حول اغلاق مخرج كفر قاسم بواسطة فاصل إسمنتي وضعته شركة "نتيفي يسرائيل" على شارع 5


تصوير مكرم عيسى

بمحاذاة المنطقة الصناعية في مدينة كفر قاسم، كشف المهندس والمرشح لرئاسة البلدية عدنان عيسى ان " هذا التخطيط هو تخطيط نهائي بموافقة البلدية ولجنة التنظيم المحلية، والذي بموجبه فصلت البلد والمنطقة الصناعية عن طريق الخروج لشارع 5 الحيوي" .
وكان المهندس عدنان عيسى قد استجوب في رسالته التى ارسل بنسخة منها لرئيس ومهندس بلدية كفر قاسم حول " عملية ابلاغ اصحاب المحالات والسكان من قبل الشركة بالتغييرات المرورية، واذا ما تم التنسيق الهندسي مع البلدية قبل الشروع باغلاق الشارع " .
وقد تلقى المهندس عدنان عيسى ردًا رسميا من شركة نتيفي يسرائيل بعد ان طالب بالافصاح عن المخطط المروري النهائي في المنطقة، وحذر من " امكانية الاغلاق بشكل دائم مما يشكل ضربة على الحركة التجارية والتخطيط المستقبلي لمنطقة صناعية حيوية وعصرية، علاوة على الازدحام المروري " . 
وقال المهندس عدنان عيسى انه " سيتابع هذه القضية بحذافيرها وانه لن يدخر جهد من خبرته في المجال مقابل جميع الجهات المختصة وامكانية التوجه للقضاء" .