logo

مكابي الرينة يعود لصراع البقاء بعد خسارته 1-3 لكريات شمونة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-04-2023 13:23:10 اخر تحديث: 29-04-2023 16:35:11

استضاف فريق مكابي الرينة فريق هبوعيل كريات شمونة على استاد جرين بمدينة نوف هجليل ، ضمن منافسات الجولة الـ 31 في الملحق السلفي

لدوري الدرجة العليا.

وتعتبر هذه المباراة اهم مباراة للفريقين اللذين يفتشا عن البقاء.

فريق مكابي الرينة يفتش على الاقل بالخروج بنقطة واحدة وفرض نتيجة تعادل على الاقل وعدم الخسارة من اجل ضمان البقاء بشكل رسمي ونهائي في اول موسم له في دوري الاضواء.

في المقابل لا خيار للفريق الشمالي هبوعيل كريات شمونة الا الفوز من اجل اعادة حظوظه بالبقاء قبل نهاية الموسم بجولتين.


أهم أحداث المباراة
- بداية افضل للفريق الضيف من كريات شمونة الذي يقدم اداء افضل في اول خمس دقائق وسط اعتماد الفريق الريناوي خطة دفاعية .
- ضربة جزاء لصالح فريق كريات شمونة في الدقيقة الـ 7 ، الا ان حكم المباراة قام بالغاء قراره بعد تدخل طاقم الفار ، لتبقى النتيجة 0-0 بعد مضي 8 دقائق .
- انتهت الربع ساعة الاولى من المباراة وما زال التعادل الابيض سيد الموقف .
- انتهت النصف ساعة الاولى من المبارة ودخلنا في الدقيقة الـ 31 وما زال فريق مكابي الرينة يحافظ على نتيجة التعادل، وسط اداء ضعيف من قبل الفريقين اللذين يلعبان بصورة خطرة للغاية.
- انطلاق الشوط الثاني .
- افتتح الشوط الثاني كيفما افتتحت المباراة بضغط من قبل الفريق الضيف كريات شمونة الذي يبحث عن هدف السبق باحثا عن الفوز لتجديد امال البقاء ، في المقابل تلامذة المدرب الريناوي ميمر يعتمدون بالأساس على اللعب الدفاعي الحذر محافظين على النتيجة البيضاء التي تبقيهم موسما اخرا بالدوري
انتهت الدقيقة الـ 50 والتعادل سيد الموقف .
- سنين سباي يسجل هدف السبق لكريات شمونة في الدقيقة الـ 53 ليشعل المنافسة اكثر واكثر .
- حكم المباراة جرينفلد يعلن نتيجة التعادل 1-1 في الدقيقة الـ 59 بعد مصادقة طاقم الفار على الهدف الذي سجله شلومي ازولاي بعد هجمة مرتدة سريعة .
- في الدقيقه الـ 60 تبديل اخر في كريات شمونة ، حيث دخل اللاعب ايتاي بن شبات وخرج اللاعب نوعم كوهن .
نشير ان حكم المباراة المركزي الحكم الدولي اورئيل جرينفيلد اشهر البطاقة الصفراء الاولى في الدقيقة الـ 61 بوجه لاعب كريات شمونه اللاعب ارئيل شيراتشكي .
- هدف ثان لكريات شمونة في الدقيقة 73 ، سجل الهدف اللاعب العربي عايد حبشي من ضربة جزاء ليمنح التفوق هبوعيل كريات شمونة .
- نشير ان مدرب مكابي الرينة شارون ميمر اجرى التبديل الاول في الدقيقة الـ 68 من المباراة ، حيث دخل اللاعب اسامة خلايلة وخرج اللاعب لؤي حلف ، وتبديل اخر في كريات شمونة في الدقيقة الـ 69 ، حيث دخل اللاعب يدين لوكاسي وخرج ارئيل شيراتسكي فيما اشهر حكم المباراة المركزي الكرت الاصفر بوجه لاعب كريات شمونه محمد شكر في الدقيقة الـ 76 .
- انتهت الدقيقة الـ 80 وندخل في العشر دقائق الاخيرة . نذكر ان فريق مكابي الرينة بحاجة على الاقل لهدف اخر وتسجيل التعديل من اجل ضمان البقاء ، في المقابل اذا بقيت النتيجة على حاله فيعود فريق مكابي الرينة لدوامة الهبوط ويجدد امال فريق كريات شمونه في البقاء.
- 3-1 لصالح كريات شمونة في الدقيقة الـ 82 ، سجل الهدف اللاعب البديل ايتمار شبيرو .
- نشير ان حكم المبارة المركزي اشهر الكرت الاصفر في الدقيقة الـ 75 بوجه لاعب كريات شمونة اوفير بن بنشتي ولاعب الرينة باوتينج ، فيما اجرى مدرب الرينة تبديل مضاعف في الدقيقة الـ 79 ، حيث خرج كل من لؤي حلف وعبد الله جابر ودخل اشرف رياح ويانيف بريك .
- تبديل مضاعف اخر في صفوف مكابي الرينة في الدقيقة الـ 86 ، حيث خرج الثنائي شلومي ازولاي المهاجم ونائل خطبة ، ودخل كل من عميت زنطي ومرمنتيني .
- انتهى الوقت الاصلي للمباراة الـ 90 دقيقة واضاف حكم المباراة 6 دقائق كوقت بدل ضائع .