logo

‘الاسباب الكارثية‘ وراء طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل !

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-04-2023 13:28:49 اخر تحديث: 28-04-2023 13:34:24

أعلن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل طلاقها عبر صفحاتهما الخاصة . وقامت بسمة بنشر ستوري لها تتحدث فيه عن طلاقها

        
صورة شخصية

وأعاد تامر نشرها. مما يؤكد خبر طلاقها بشكل رسمي.

 ونستعرض هنا بعض المحطات من حياة تامر حسني وبسمة بوسيل، وأيضًا "جليلة" البلوجر التي يُعتقد أنها سبب في طلاقهما.

 الحكاية تبدأ منذ 2012، حينما قام الثنائي تامر وبسمة بالزواج قصة حب، ونتج هذا الزواج عن إنجاب الثلاثي:"تاليا وأمايا واَدم".

 وفي عام 2020، نشرت بسمة بوسيل عبر حسابها على انستغرام وكتبت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

 استمرت بسمة لوسيل في نشر الاستوري عبر حسابها حينها في رسالة إلى شخصية مجهولة قائلة:"لن يتزوجك" وأضافت:"بلاش شو عن طريق ناس نص كم".

 انتهى حينها الأمر بالصلح بين تامر وبسمة حيث نشر الفنان المصري قائلًا: "تصرف متهور منك، بس ولا يهمك مش عيب إن الإنسان يغلط، بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب".

 ومن فصول الأزمات بين الثنائي.. فجرت البلوجر جليلة مفاجئة للمتابعين، في شهر نوفمبر الماضي، من خلال برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث قالت: "تعرفنا على بعضنا البعض في 2011 بدبي، تناولنا وجبة العشاء سويًا وكنا عددًا كبيرًا، وأعجبنا حينها ببعضنا البعض".

وأكملت: "تعلمت من تامر العديد من الأمور، وفي عام 2009 شاهدنا أنا وأصدقائي فيلم عمر وسلمى 2، قلت لأصدقائي، إذا سأحب شخصًا فسأحب تامر حسني، تطور الأمر من الإعجاب إلى حُب، الموضوع استمر لـ 11 عامًا". 

 وأوضحت أن الحُب ليس جريمة، وإذا كانت لا تحب تامر فستقول هذا، وأضافت أنها كانت تحلم بالزواج من تامر حسني والعيش معه، وتحدث قائلة:"قبل خبر زواج تامر حسني ببسمة بوسيل، كنت قبلها بيوم واحد معه، ولم أعرف بالموضوع، وعشت معه قصة حب 11 سنة، دون زواج".

 نفت جليلة ما إذا كانت قد تزوجت من تامر حسني بشكل بشكل سري، ونفت إذا كان الزواج قد حدث بأي شكل من الأشكال.

 ونفت جليلة حينها أنها السبب في أخبار طلاقها المستمرة وأنها لم تكن "خرّابة بيوت" بالمعنى الشعبي، ولكنها أكدت حينها أنها لا تزال تحب الفنان المصري.